عامل بناء ينتحر شنقاً في جبل حبشي غربي تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

الأحد, 19 تموز/يوليو 2020 01:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عثر مواطنون في مديرية جبل حبشي، جنوب غرب محافظة تعز، صباح أمس الأول، على شخص مشنوقاً بجذع شجرة، في ظل ظروف غامضة.

وقالت مصادر محلية، إن الضحية يدعى هائل محمد علي الشراجي، من أهالي عزلة "النوازل"، في مديرية جبل حبشي، عامل بناء، قدم من قريته قبل أيام للعمل في مدرسة خالد ابن الوليد، الكائنة في قرية "نجد المعينة"، التابعة لعزلة "نمرة" في المديرية.

وأوضحت المصادر، أن الشراجي، وبعد انتهاء فترة عمله، عصر الخميس الماضي، غادر مدرسة خالد ابن الوليد، متجهاً إلى قريته، وفي التاسعة من صباح الجمعة، تم العثور عليه مشنوقاً وجثته متدلية من على جذع شجرة، بالقرب من المدرسة التي يعمل فيها.

وأضافت المصادر، أن أطفالاً كانوا يقومون برعي الأغنام، شاهدوا الجثة وأبلغوا الأهالي، الذين تجمعوا في مكان الحادثة، وقاموا بإبلاغ الجهات الأمنية في المديرية، وتم وصول فريق من البحث الجنائي، قام باتخاذ الإجراءات القانونية، ومن ثم تحريز الجثة، وفتح تحقيق في القضية.

وفي الوقت الذي رجحت فيه المصادر إقدام الضحية على الانتحار شنقاً باستخدامه "الشال" الخاص به، أشارت إلى أن الحادثة يلفها كثيرٌ من الغموض، ولم تتضح حتى الآن ملابسات ودوافع عملية الانتحار.

 

قراءة 1956 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « خروج الالآف من أبناء الحجرية بريف تعز في مسيرة رافضة للتحشيد العسكري بالمنطقة الحوثيون يعلنون عن وصول سفينة وقود إلى ميناء الحديدة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى