قتلى من المواطنين في الضالع ومقاومة ردفان تقتل وتأسر عدد من مقاتلي الحوثي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 31 آذار/مارس 2015 18:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل ما لا يقل عن 4 مواطنين في محافظة الضالع جراء عمليات القصف بالمدفعية التي شنته اليوم الثلاثاء قوات اللواء 33 مدرع على احياء في المدينة.

وأكدت مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت" أن القصف الذي استهدف احياء سكنية نتج عنه مقتل عمر علي حسن لميح  سائق سيارة اسعاف،عبيد قاسم اﻻبيض، عصمت محسن، احمد شايف.

وسقط يوم أمس في قصف قوات اللواء 33 مدرع الذي يقوده ضبعان ما لا يقل عن عشرة قتلى وأكثر عشرين جريح حسب ما أكدته مصادر محلية.

وقصفت طيران التحالف ظهر اليوم معسكر جبل الجرباء بالضالع التابع للواء 33 مدرع والذي يحوي على بطاريات مدافع هوزر.

وتشهد الضالع معارك عنيفة منذ ما يقارب الاسبوع يبن مسلحي المقاومة الجنوبية التي تشكلت من المواطنين ومقاتلي الحوثي المسنودين بقوات عسكرية موالية للرئيس السابق علي صالح.

وتصدت المقاومة الجنوبية في الضالع لعدة محاولات اقتحام فاشلة قامت بها المليشيات الحوثية المسنودة بقوات من اللواء 33 ولواء وقوات من الحرس الجمهوري التي عزز بها من قعطبة.

وفي ردفان أفاد مراسل "الاشتراكي نت" أن المقاومة الجنوبية في جبهة العند اشتبكت مع مجموعة من مليشيات الحوثيين أثناء محاولتها التسلل الى الخطوط الاولى للمقاومة الجنوبية.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" في لحج عن مصادر في المقاومة تأكيدهم عن مقتل ثلاثة من مقاتلي الحوثي، كما اسرت المقاومة اثنان واستولت على مركبة عسكرية تتبع القوات الخاصة كان الحوثيين يستقلونها.

قراءة 1615 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتباكات عنيفة بين المقاومة ومليشيا الحوثي بعدن مفوض الامم المتحدة لحقوق الإنسان يحذر من الانهيار التام باليمن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى