تعز..اصابة21مدنياً ومقتل17وجرح العشرات من المليشيات بغارات التحالف والمواجهات مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

الخميس, 04 شباط/فبراير 2016 19:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تمكنت قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الخميس من استهداف قيادي في جماعة مليشيات صالح والحوثي بمديرية المسراخ، جنوب غرب مدينة تعز.

مراسل "الاشتراكي نت" افاد، ان قوات الجيش والمقاومة في قرية القحقاح، بالمسراخ، تمكنت من احراق طقم قائد المليشيات المدعو "ابو تراب" واصابته ومقتل وجرح عدد من مرافقية.

تزامن ذلك، مع قصف مقاتلات التحالف مواقع تمركز المليشيات في تبة الخزان الواقعه اعلى مركز مديرية المسراخ، وجبل جعشة، بتة السلال شرق المدينة، ما ادى الى تدميرمضاد للطيران.

وفي الوقت ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف نقطة لمليشيات صالح والحوثي بمفرق موزع، اسفرت عن تدمير طقم وسقوط أفراد النقطة ما بين قتيل وجريح.

وبحسب مراسل "الاشتراكي نت" فان المواجهات وغارات التحالف خلفت مقتل 17 وجرح العشرات في صفوف المليشيات، فيما جرح 10 اشخاص من الجيش والمقاومة.

الى ذلك، تواصل مليشيات صالح والحوثي قصفها العشوائي على الاحياء السكنية من مواقع تمركزها في تبة السلال وسوفيتل والمطار القديم والدفاع الجوي والستين. وفقاً لما نقله المراسل.

واكدت مصادر محلية وطبية، اصابة 21 من المدنيين جراء القصف العشوائي الذي استهدف أحياء المدينة والضباب  والمسراخ.

وفي سياق متصل، وصلت قبل مغرب اليوم الخميس قافلة الضمير الحاملة مواد اغاثية وطبية لكسر الحصار عن مدينة تعز، الى مدينة النشمة، حيث ستواصل صباح غدا سيرها صوب المدينة.

 ونوه رئيس اللجنة الاعلامية للقافلة معتز محمد أن مليشيات صالح والحوثي أطلقت صاروخين كاتيوشا سقط على مقربة من القافلة الراجلة في التربة، اثناء تحرك القافلة.

 واوضح ان المبادرة الشبابية لكسر الحصار عن تعز، دعت في بيان لها الأمم المتحدة والمنظمات الضغط على طرفي النزاع  للسماح بمرور القافلة مؤكدة أن القافلة غرضها إنساني فقط محملة الطرف المسيطر على الطريق الرابط بين التربة وتعز مسئولية سلامة القافلة.

الاشتراكي نت تليجرام

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1694 مرات آخر تعديل على الخميس, 04 شباط/فبراير 2016 19:54

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « احياء الذكرى الثانية لرحيل المناضل عبدالرحمن سيف بجامعة صنعاء المليشيات تحرق المتحف الوطني بتعز بصواريخ الكاتيوشا »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى