المليشيات تواصل قصف الاحياء السكنية في تعز تزامناً مع احتدام المعارك بجبهات المدينة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 14 شباط/فبراير 2016 20:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تمكنت قوات الجيش والمقاومة اليوم الاحد، من صد عدة هجمات لمليشيات صالح والحوثي، في عدد من الجبهات بمدينة  تعز.

واوضحت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت" مقتل 29 مسلحاً وجرح العشرات في صفوف المليشيات جراء المواجهات وغارات التحالف، فيما جرح 11 من الجيش والمقاومة.

وافادت، ان معارك عنيفة اندلعت بين الجانبين، اثر محاولات متكررة للمليشيات بالهجوم على مواقع المقاومة في الجحملية، وجامع الدعوة، وجامع التوحيد، و محيط منزل صالح شرق المدينة .

وبالتزامن، دارت مواجهات شرسة في حي المفتش عصفيرة شمال المدينة ، وذلك عقب هجوم شنته قوات الجيش والمقاومة على مواقع المليشيات، حيث تم احكام سيطرتها على عدد من المباني باتجاه بريد المقوات المطلة على مواقع المليشيات في جبل الوعش .

وفي موقع الخزان، والمدرسة في الزنوج، وأسفل حي المفتش، دارت اشتباكات عنيفة خلفت عدد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، وفرار عدد كبير منهم.وفقاً لما اوردت المصادر.

وبالتزازي، شنت مقاتلات التحالف عدة غارات جوية قصفت مواقع مليشيات صالح والحوثي في الدفاع الجوي، بجبل أمان، بمنطقة الحوبان، شرق المدينة، تزامنت مع استهدافها تجمعات في منطقة صالة.

وتزامناً، شنت مقاتلات التحالف عدد من الغارات الجوية مستهدفة مواقع تمركز مليشيات صالح والحوثي  في جبل الشبكة بمديرية ذوباب، والمديرية نفسها، وتجمعات في منطقة الجند.

الى ذلك، ذكرت مصادر محلية وطبية لـ"الاشتراكي نت" اصابة 10 مدنيين بجروح، جراء قصف القصف العشوائي الذي شنتة مليشيات صالح والحوثي على الاحياء السكنية، حيث استهدفت احياء الكمب، وثعبات، ومحيط منزل صالح، وميلات وقرى الضباب، غرب المدينة.

واوضحت، ان امراتين اصيبتا بجروح في مديرية مشرعة وحدنان، اثرسقوط قذيفة هاون على احد المنازل اطلقتها المليشيات مستهدفة حارة المناره، في قرية حدنان.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 1626 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الجوف..معارك هي الأعنف والمليشيات تتكبد خسائر فادحة بالعتاد العسكري والأرواح مقتل 4 مدنيين وإصابة آخرين بغارات التحالف في المحويت »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى