تقدم كبير لقوات الجيش والمقاومة في تعز والمليشيات تتكبد خسائر فادحة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 10 آذار/مارس 2016 18:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تمكنت قوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية، اليوم الخميس، من سيطرتها الكاملة على عدد من المواقع التي كانت تسيطر عليها مليشيات صالح والحوثي في ريف ومدينة تعز.

وذكر مراسل "الاشتراكي نت" في تعز، ان افراد الجيش والمقاومة اعلنا سيطرتهما الكاملة على مناطق سوق الزنقل، والحصب.

وافاد، ان قوات الجيش والمقاومة تمكنت ايضاً من سيطرتها الكاملة على جبهة البعرارة ومحيطها، حيث تحاصر في هذه الاثناء تجمعات مليشيات صالح والحوثي في تبة قاسم غرب المدينة.

وفي جبهة المسراخ، تواصلت المعارك المحتدمة بين الجانبين في جبهات متفرقة من منطقة الاقروض، سيطرت خلالها قوات الجيش والمقاومة على عدد كبير من المناطق.

واوضحت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت" المناطق التي تم السيطرة عليها وهي حمة، وجبل ضحيح، والشرف، والكريف، والمبرك، والعمد، والحرف، والدمنة، والقحفة، ودبة، والصرم، اضافة الى عدد من المناطق.

واضافت، ان قوات الجيش والمقاومة حاصرت المليشيات المتمركزة في المناطق المتبقية في عزلة الاقروض، في الخلل، والمطالي، وورقة، وحيسان، وكور، والاسلاف، وقرية عدن.

وتزامناً مع عنف المعارك، شنت مقاتلات التحالف فجر هذا اليوم الخميس، غارات جوية استهدفت مواقع المليشيات في تبة حميد، في عصيفرة شمال المدينة، كما استهدفت منزل العميد الموالي للمليشيات علي عزيز في الجند، شرق المدينة. وفق ماذكرته مصادر محلية.

وبحسب مصادر متطابقة، فان المواجهات وغارات التحالف خلفت مقتل وجرح العشرات في صفوف مليشيات صالح والحوثي.

وفي الوقت ذاته، واصلت مليشيات صالح والحوثي قصفها العشوائي بقذائف المدفعية والدبابات وصواريخ الكاتيوشا احياء المدينة السكنية.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

قراءة 2030 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « قتلى وجرحى من المليشيات بغارات طيران التحالف على القبيطة بلحج استمرار المواجهات الضارية بالجوف وكاتيوشا المليشيات تطال المدنيين بالحزم »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى