المليشيات تقصف معسكر الفتح بشبوة وتعتقل3مواطنين من بيحان مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 10 حزيران/يونيو 2016 01:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشهد محافظة شبوة جنوب شرق البلاد اليوم الخميس، هدوءاً حذراً في عدد من الجبهات، عدا القصف العنيف الذي شنته مليشيات علي صالح والحوثي بصواريخ الكاتيوشا على معسكر الفتح الواقع بين حريب وبيحان.

مصدر محلي قال لـ"الاشتراكي نت" ان المليشيات شنت قصفا عنيفا بعدة صواريخ كاتيوشا مساء اليوم الخميس على معسكر الفتح التابع لقوات الجيش والمقاومة في منطقة الوسيعة غرب حريب المحاددة لبيحان.

وقال المصدر ان المليشيات اطلقت صواريخ الكاتيوشا على معسكر الفتح مستهدفة قوات الجيش والمقاومة من مواقع تمركزها شرق جبل مبلغة الواقع شمال غرب مديرية بيحان وشرق مديرية عين، بعد هدوء حذر شهدته الجبهات الاخرى في بيحان وعسيلان.

ولم يذكر المصدر ما اذا كان هنالك قتلى او جرحى في صفوف قوات الجيش والمقاومة الشعبية، جراء القصف.

في سياق متصل، اعتقلت مليشيات صالح والحوثي 3مواطنين من أبناء منطقة النقوب الواقعة في أطراف مديرية بيحان والتي تبعد20كيلو متر من مفرق مديرية حريب مارب. وفق ما ذكره مصدر خاص لـ "الاشتراكي نت".

وحصل الاشتراكي نت على اسماء المواطنين الذين اعتقلتهم المليشيات مساء الخميس وهم: علي عبد الله عوض الخراز وناجي علي تمران وصالح سالم الزميلي شيبوب.

وبحسب المصدر فإن المليشيات اودعت الثلاثة المختطفين في سجنهم في ثانوية النقوب في بيحان.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1559 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مشاورات الكويت بانتظار خطة اممية لحل شامل للصراع في اليمن اطقم عسكرية تداهم مقر الاطلاح بالمكلا والمقاومة تتهم بعض من عناصره بالتورط مع القاعدة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى