حتى ﻻ نفقد الذاكرة*

الجمعة, 16 كانون1/ديسمبر 2016 14:34 كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أربعين يومأ مضت على رحيل الرفيق المناضل مسعد الحدي عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني رحمه الله رحل بتاريخ/5/11/2016 بعد كفاح طويل ونضال متواصل من اجل نصرت الحق والعدل، عرفته عن قرب رفيق نضال في كل المراحل والمحطات.

 

نعم عرفته مناضل شريف وقائد ميداني شجاع صادق'' ﻻ يتصنع ولا يداهن في موقف، سياسي مقتدر محنك، وكان الرفيق مسعد الحدي شخصية جماهيرية من الطراز الرفيع وعلى الصعيد اﻻجتماعي كان الرفيق الحدي حاضر ومشارك اجتماعي متميز  مثقف وقارئ  واسع اﻻطلاع عفيف ونزيه عن اﻻطماع، وفي لمبادئه مناضل وطني ومناضل قومي أدى واجب قومي في لبنان الى جانب الثورة الفلسطينية.

رحم الله الرفيق مسعد الحدي ﻻنستطيع انصافه بخاطرة او كلمة او مقالة فمراحل ومحطات نضاله كثيرة ومتعددة  هي بحاجة الى مطبوعة تحوي ذ الك الكم النضالي من حياته، رحم الله الرفيق مسعد واسكنه الجنة.

كذا لك مضت أربعين يوم على وفات الرفيق المناضل /حسن الحدي اﻻزنم /عضو لجنة المحافظة منظمة الحزب اﻻشتراكي اليمني اب الشرقية بعد رحله حافله بالنضال والعطاء الكبير والغير محدود في سبيل مناصرة القضايا الوطنية كما ان الرفيق حسن الحدي كان مدافع ومنافح عن قضايا المجتمع وفي لمبادئه رحم الله الرفيق حسن واسكنه الله الجنة.

كما غادرنا الى جوار ربه بتاريخ 2/12/2016 علم وطني بارز من أعلام الحركة الوطنية  الوطني المكافح الرفيق/احمد مسعد احمد الحدي  "ابو علاء" الذي التحق بالعمل  الوطني في ستينات القرن العشرين رحل الرفيق "ابو علاء" بعد حياة حافله بالنضال والكفاح قائد ومعلم قل نظيرة مناضل ﻻ يكل وﻻ يمل شخص اجتماعي مرموق يحظى باحترام وتقدير من الجميع رحم الله الرفيق احمد مسعد واسكنه الجنة، نعم خسرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في اب الشرقية برحيل كوكبة من مناضليها من ال الحدي لكن ما تركوه لنا من عطاء ومن مآثر نضالية  ستكون لنا ذكرة حتى ﻻ نفقد الذاكرة.

*محمد شراره/ سكرتير اول منظمة الحزب في اب الشرقية

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

قراءة 1717 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة