صباح أكتوبر المجيد

الأحد, 14 تشرين1/أكتوير 2018 15:00 كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)


صباحكم رفاقنا الأوائل المؤسسين المناضلين الذين صنعوا الثورة وركعوا أكبر إمبراطورية استعمارية عرفتها الكره الأرضية آنذاك.

صباحكم ورد أحمر  كتلك الدماء الزكية التي روت تربة هذه الأرض ولا زلنا نتشرب منها معالم الطريق

صباح رفاقنا الأوائل ما قبل الثورتين سبتمبر واكتوبر الذين لا زالوا يكابدون ويعانون المشقة وبضمائر مخلصه وأيادي بيضاء وقلوب مفعمة بحب هذه الأرض وهذا الحزب العظيم.

صباح أولئك الذين رحلوا دون وداع وتناسيناهم بقصد أو بدون قصد وكانوا البداية التي أشعلت الثورة وأينعت افكارها وجسدتها حقيقه لنرتوي  ونتعلم منها.

 صباح رواد الحركة الوطنية اليمنية الصادقين الذين آمنوا بقيم الثورة والحرية والحياة الكريمة لشعبنا وجسدوها عملا وقولا فكرا وممارسه على كل هذه التربة في المدن والأرياف وفي السهول والجبال والوديان.

صباحكم امل ومحبه وتعايش ومواطنه متساوية

دعوه صادقه في هذا اليوم المجيد لكل رفاقنا الذين يملكون من الوثائق والمعلومات والذكريات لإعادة كتابة التاريخ

تاريخ الحركة الوطنية اليمنية بكل مشاربها من اربعينيات وخمسينات القرن الماضي بصدق تاركين كل الأحقاد والضغائن والحساسيات والدسائس  التي سادت خلال فترات تاريخيه معينه مدركين أن ما سيكتبونه هو الذي ستقرئه الاجيال و سيقيم تجربة الحركة الوطنية وسيزيح ويزيل كل اللبس عن النكسات والنكبات التي أصابت تجربة حزبنا كونه الوريث الطبيعي للحركة الوطنية وثمرتها ولا زال يعاني عثرات ومطبات كثيره في طريقه حتى اللحظة.

دعوه صادقه لحزبنا لتأسيس مركز بحوث ودراسات في نطاق الأمانة العامة لحزبنا يفرغ فيه العديد من الرفاق الباحثين لإعادة كتابة التاريخ وتقييم التجربة واستخلاص العبر.

ارجو ان يأخذ رفاقنا وقيادة حزبنا هذه الدعوة وتتعامل معها بجديه وصدق كون إعادة كتابة التاريخ واستخلاص العبر منه من سيخرجنا وحزبنا من هذا المأزق الذي نعيشه ونعاني منه.

مع خالص محبتي وتحياتي للجميع

وكل عام والجميع بخير

قراءة 565 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة