الاشتراكي نموذجا

الأحد, 21 كانون1/ديسمبر 2014 20:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

البعض يظن ويعتقد أن كل الأيام له وينسى أن هناك يوم لا بد وأن تنقلب فيه الأحول ويصبح كل شيء عليه  . ولو أدرك ذلك لما طغى واستبد وتكبر أنها سنة الحياة .

بالأمس كانت سلوكهم وسياستهم واليوم  يمقتونها .

بالأمس كانوا في كامل قوتهم وتحدثهم نفسهم المريضة من يجروا على مواجهتنا اليوم هم في أسوا حالهم من الضعف والوهن .

هل أدركوا ان العنف غير مجدي فيتوسلون ويتحدثون عن النظام والقانون والدولة التي أهدروها وأهدوا أركانها بفسادهم .

بالأمس تكالبوا ضد الاشتراكي وكفروه وتفننوا في اتهامه واغتالوا أخياره أرادوا تفكيكه وإفراغه من أعضاءه انزلوا كل شرورهم علية استباحوا مقراته وأمواله وممتلكاته حاول دفنه حيا جعلوا الممسكين به وباشتراكيتهم أهدافا لهم في تدميرهم تعمد حرمنهم من إنسانيتهم والدوس على كرامتهم  فصمدوا واستبسلوا وفشلت كل محاولاتهم ولازال الحزب الاشتراكي على الساحة  ينبض روحا ونشاطا ونضال .

اليوم هم يقاومون ما مارسوه بالأمس ولكنهم لم يستوعبوا بعد ولم يأخذوا دروس وعبر من الاشتراكي اعرق الأحزاب اليمنية .

لعق جروحه ولم يشتكي ويهتم لأموره ركز اهتماماته للأمور الوطنية عقد مؤتمره الرابع وتجدد قيادة وهيئات واستلم الدكتور ياسين زمام الحزب من المناضل التقدمي الكبير علي صالح عباد مقبل الذي رسخ وقوم أعمدة الحزب من الانهيار مع رفاقه الأخيار  واليوم في مرحلة محوريه يمر بها الوطن اثبت الاشتراكي انه حزب المراحل الصعبة وعقد كونفرنس وجدد من قياداته وتشبب في كثيرا من مفاصلة  انه حزب الجماهير والقواعد لم يرتبط بفرد او جماعة او قبيلة حزبا يمتد على طول وعرض اليمن لم يتكتل مع أفراد بل يحمل مشاريع ورؤى فالأفراد زائلون ويبقى المشاريع والرؤى والأفكار التي تبني الأمم .

وهم لازالوا بنفس العقلية يتكتلون مع أفراد و يسخرون حزبهم لأجل تلك الأفراد حتى وان كان هناك ضرر على الوطن والموطن والمستقبل أنهم متشبثين بالماضي وماسيه لا يريدون التغيير ولا أن يتغيروا مشروعهم الوحيد هو الزعيم ولا شي غير الزعيم .

اليوم الحزب الاشتراكي يبدأ مرحلة جديدة بربان يحمل نفس المشروع الوطني وسيقود الحزب بنفس الرؤى والأفكار النيرة نحوا بنا الدولة المنشودة دولة النظام والقانون الدولة الضامنة للحريات والعدالة .

شكر للمناضل والمفكر الكبير الدكتور ياسين سعيد نعمان لما قدمه للحزب والوطن وستبقى أفكارك ورؤاك  نبراس تنير لنا طريق النضال    وكلنا كوادر الحزب وشرفا الوطن نشد على أيدي المفكر صاحب الرؤى المنفتحة والمتحررة والحرة الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف ونؤكد أننا معك والقوة الدافعة للمشروع الوطني الذي يتبناه الحزب وانك خير خلف لخير سلف  

قراءة 1612 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة