الأمانة العامة والمكتب السياسي يعقدان اجتماعا مشتركا مع قيادات الحزب في مأرب والجوف والبيضاء

الجمعة, 24 حزيران/يونيو 2016 00:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الأمانة العامة والمكتب السياسي يعقدان اجتماعا مشتركا مع قيادات الحزب في مأرب والجوف والبيضاء

الخميس, 26 شباط/فبراير 2015

عقدت الأمانة العامة للحزب الاشتراكي والمكتب السياسي، اليوم، اجتماعا مشتركا مع قيادات منظمات الاشتراكي في محافظات مأرب، البيضاء، الجوف، كرس لمناقشة التطورات على الساحة الوطنية وفي هذه المحافظات.

وقدم الأمين العام للحزب الاشتراكي د. عبدالرحمن عمر السقاف، ورئيس اللجنة المركزية يحيى منصور ابو اصبع، واعضاء الأمانة العامة، قدموا للاجتماع ملخصا عن آخر المستجدات على الساحة الوطنية والسياسية ونتائج الحوار مع القوى السياسية الأخرى.

من جهتها قدمت قيادات الحزب في الثلاث المحافظات لمحة عامة عن الوضع الذي تشهده مأرب والجوف والبيضاء، في ظل التوترات القائمة في هذ المحافظات التحركات، وعن وضع الاشتراكي سياسيا وتنظيميا وكيفية تعامل منظماته مع هذه الأحداث.

واكد الاجتماع على ضرورة استمرار الحوار الوطني بمشاركة كافة الاطراف للبحث عن حل سياسي يجنب اليمن مخاطر السقوط في دائرة العنف واستثارة النزعات المتخلفة الممزقة للنسيج الوطني والاجتماعي والمهدرة للسلم الاهلي.

كما عبر الاجتماع بالحوار السياسي والعمل على اشراك كافة الاطراف السياسية بدون استثناء بحثا عن حلا شامل للازمة بما يسمح بإنجاز مهام المرحلة الانتقالية والشروع في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء اسس الدولة المدنية الحديثة استنادا الى تلك المخرجات.

ودعا الاجتماع كافة الاطراف الى الابتعاد عن اية ممارسات استفزازية وترشيد خطابها الاعلامي والعمل بصبر ومثابرة من اجل العودة الى العملية السياسية السلمية ووقف كل اشكال الانتهاكات والعنف.

وخرج الاجتماع بمجموعة من التوجهات المتعلقة بدور الحزب ومستوى ادائه في المرحلة القادمة سواء على مستوى العملية السياسية ككل أو على مستوى التعامل مع التوترات القائمة في تلك المحافظات انطلاقا من المكانة والحضور الوطني الذي يتمتع به الحزب الاشتراكي.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 9439 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة