طلاب اليمن بالهند يهددون بالاعتصام حتى استلام مستحقاتهم

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 08 شباط/فبراير 2017 16:44
قيم الموضوع
(1 تصويت)

اعلن الطلاب اليمنيين الموفدين بمنح دراسية في جمهورية الهند انهم سيبدؤون بالاعتصام ابتداء من يوم السبت القادم في السفارات اليمنية في كل من دلهي وجيبور واليجار كمرحلة أولية حتى استلام مستحقاتهم.

وقالوا في بيان صادر عنهم يوم امس الثلاثاء تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه: تقديرا لظروف البلد واهتمام الحكومة اليمنية بموضوع الطلاب ونظراً للوقت الطويل الذي تحمل الطلاب فيه كل الصعوبات نرى استمرار الانتظار حتى يوم السبت 11 فبراير وفي حال عدم وصول الربع الرابع إلى حساب الملحقية وبدء عملية التحويل لحسابات الطلاب فإننا سنبدأ الاعتصام في مبنى السفارة من صباح يوم الإثنين 13 فبراير للطلاب المقيمين في دلهي و جيبور واليجار كمرحلة أولى.

واكد البيان حرص الطلاب الشديد على عدم الإساءة لبلدهم الحبيب وعدم مخالفة القوانين الهندية موضحين انهم سيكونون سفراء لبلادهم وحريصين على الجد والمثابرة للحصول على الدرجات العلمية التي اوفدوا للحصول عليها بكل كفاءة واقتدار تحت أي ظروف.

واوضح البيان انه منذ التصريح الرسمي  باستكمال كافة اجراءات التحويل لإحدى عشر دولة مازال الطلاب في الهند منتظرين استلام الربع الرابع 2016 في الوقت الذي يفترض استلامهم للربع الاول من هذا العام مع الرسوم الدراسية إلا أنهم وحتى اللحظة لم نستلم حتى الربع الرابع الذي تم التصريح بأنه تم التحويل من قبل أسبوعين.

وقال البيان بأن الطلاب نفذ صبرهم و أن عليهم التزامات من إيجارات وغيرها صارت خارج السيطرة وأن لا مجال أمامهم يدعوا للانتظار أكثر إلا على الاقل بإشعار التحويل حتى ينتظروا على برهان وليس على تصاريح إعلامية.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 1399 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة