محافظ الضالع ووزير الأشغال يتفقدان سير العمل في مشروعي نقيل الربض والشارع العام بالضالع

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 09 شباط/فبراير 2017 16:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تفقد الاستاذ فضل محمد الجعدي محافظ محافظة الضالع ومعه المهندس وحي طه أمان وزير الاشغال العامة والطرق، سير اعمال توسعة نقيل الربض والشارع العام بمدينة الضالع مركز المحافظة، اليوم الخميس.

واطلع المحافظ والوزير الزائر للمحافظة، على مدى انجاز توسعة نقيل الربض في المدخل الجنوبي للمدينة والبالغ تكلفته ٢٥٠ مليون ريال بتمويل من صندوق صيـانـة الطرق، وسير اعمال رصف الشارع العام بمدينة الضالع والبالغ تكلفته ٥٥٠ مليون ريال، بتمويل من رئاسة الوزراء.

واكد المحافظ الجعدي على الاهمية الكبيرة لدعم المشروعين وإنجازهما، وذلك لتسهيل حركة السير في الخط العام الذي يربط المحافظة بعديد محافظات مجاورة، وكذا للتخفيف من حدة الاختناقات والحوادث المرورية التي كان يسببها النقيل.

وعبر المحافظ عن بالغ تقديره للجهات الداعمة ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ووزير الاشغال المهندس وحي أمان، وعن شكره الخاص لزيارة الوزير أمان للضالع كأول وزير منذ اندلاع الحرب، للاطلاع عن كثب على احتياجات المحافظة المدمرة، متمنيا ان تكون بادرة لزيارات قادمة.

من جانبه قال الوزير أمان، ان زيارتنا لمحافظة الضالع جاءت بتوجيهات من رئاسة الوزراء وتلبية لدعوة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الجعدي، وكذا للاطلاع على احتياجات المحافظة في مجال الطرق، ومنوها بالاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة بمحافظة الضالع التي قدمت تضحيات كبيرة اثناء الحرب مع الميليشيات الانقلابية، ولما لحق بها من تدمير كبير طال مختلف محالات الحياة.

وقام المحافظ الجعدي والوزير أمان بزيارة ميدانية لتفقد حجم الدمار الذي لحق بمبنى السلطة المحلية ومبنى مكتب وزارة الاشغال بالمحافظة، فيما عقدا على هامش الزيارة اجتماعًا قصيرا في مكتب المحافظ، لمناقشة اليات استكمال المشاريع المتوقفة نتيجة الحرب، وقضايا ومواضيع ذات صلة.

رافقهما الزيارة المهندس سامي باهرمز، مدير عام المؤسسة العامة للطرق والجسور ، والمهندس علي عبدالله الطب، مدير عام فرع المؤسسة في المحافظة، والمهندس عبدالرحمن علي حمود مدير عام مكتب الاشغال، ونبيل العفيف مدير عام مكتب التخطيط، وعلي العود عضو المجلس المحلي بمحافظة الضالع.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 1235 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة