تدشين اختبارات الثانوية العامة بمحافظة الضالع في جميع المديريات

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 09 تموز/يوليو 2017 17:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 دشنت اليوم بمحافظة الضالع اختبارات المرحلة الدراسية الثانوية بقسميها العلمي والأدبي، للعام الدراسي 2016 - 2017، في جميع مديريات المحافظة التسع.

وقال مدير عام التربية بالمحافظة ، محسن الحنق، لـ" الاشتراكي نت " ان 9179 طالب وطالبة من ابناء المحافظة، توجهوا اليوم لأداء اختبارات نيل شهادة الثانوية العامة، في 62 مركز اختباري موزعة على المديريات التسع للمحافظة، بما فيها المديريات والمناطق التي ما تزال تحت سيطرة ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

واضاف ان مديريات جُبن ودمت والحشاء التي ما تزال تخضع للانقلابيين اعتمدت على الوثائق الاختبارية المقدمة من وزارة التربية والتعليم في الحكومة الشرعية بالعاصمة المؤقتة عدن.

واوضح ان اليوم الاول للاختبارات لم يسجل اي خروقات او عراقيل، وان الامور تسير وفق الخطة المعدة من قبل قيادة السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة، مشيدًا بتعاون الجهات الامنية ومجالس الآباء في تنظيم عملية الاختبارات وتهيأت الأجواء المناسبة للطلاب والمراقبين.

واشار الى ان الدرجة النهائية للاختبارات سيتم اعتمادها بناء على المعدل التراكمي للطالب خلال الصف الاول والثاني ثانوي بنسبة 50٪ وعلى الاختبارات النهائية الحالية بنسبة 50 ٪.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 2255 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة