وفاة ثمانية مواطنين أحدهم امرأة بالسيول الغزيرة التي شهدتها معظم مديريات إب

الخميس, 31 آب/أغسطس 2017 14:41
قيم الموضوع
(0 أصوات)

لقي قرابة الثمانية اشخاص حتفهم جراء سيول الأمطار الغزيرة التي شهدتها مناطق متفرقة من محافظة إب، وسط البلاد، خلال اليوميين الماضيين.

 وشهدت معظم مديريات محافظة إب، تساقط غزير للأمطار، تسببت بسيول جارفة، أدت الى خسائر كبيرة للمواطنين في الارواح والممتلكات.

مصادر محلية ذكرت لـ"الاشتراكي نت" إن خمسة اشخاص لقوا حتفهم جراء سيول الأمطار في كلا من عزلة الشراعي، وجبل رعاوين، بمديرية جبلة، الواقعة جنوبي غرب المحافظة.

وأوضحت المصادر إن أحد المنازل السكنية سقط على ساكنيه ما أدى الى وفاة ثلاثة اشخاص، فيما توفي اثنين اخرين بعد إن جرفتهم السيول.

وأكدت المصادر إن شخصين اثنين أخرين توفيا جراء السيول الغزيرة التي شهدتها منطقة الصفة، بمديرية ذي السفال.

وبحسب ما ذكرته المصادر فان الشخصين اللذان توفيا في ذي السفال، أحدهما امرأة، كان الرجل حاول انقاذها غير ان السيول الغزيرة جرفتهما، ما أدى الى وفاتهما.

وفي مديرية العدين، توفي شخص جراء السيول الغزيرة التي جرفته في المنطقة، حيث لا زالت جثته في ثلاجة مستشفى الامومة بمدينة إب، بعد العثور على جثته بمنطقة العدين. 

ومن المحتمل بحسب ما قالت المصادر ان تشهد المحافظة مزيدا من الامطار الامر الذي يتوجب معه اخذ الحيطة والحذر من قبل المواطنين في مناطق جريان السيول.

وتسببت سيول الأمطار الغزيرة التي شهدتها معظم مديريات المحافظة، بحدوث أضرار مادية بالعشرات من منازل المواطنين، اضافة الى جرف عدد من السيارات.

 

 

 

 

قراءة 1300 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة