اللجنة الامنية بمحافظة الضالع تقر إجراءات أمنية حازمة لحماية أمن المحافظة مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الإثنين, 11 أيلول/سبتمبر 2017 15:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أقرت اللجنة الامنية بمحافظة الضالع في اجتماع لها، اليوم الاثنين، برئاسة محافظ المحافظة ورئيس اللجنة، الاستاذ فضل محمد الجعدي، عددا من الإجراءات الامنية الخاصة بحفظ الامن في المحافظة، وحماية الخط العام بمركز المحافظة، من اي اعمال خارجة على القانون.

واكد المحافظ الجعدي في افتتاح الاجتماع على تظافر الجهود الرسمية والشعبية لحفظ امن محافظة الضالع، وحماية الخط العام بمديرية الضالع عاصمة المحافظة، معتبرا ان حماية الطريق مهمة مقدسة للوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة، ومشددا على ضرورة ان تواجه هذه الوحدات اي اعمال مخالفة للنظام او تقطعات في الخط العام وابتزاز المارة، بكل حزم وعدم التهاون إزاء ذلك.

واوضح الجعدي ان الدور الشعبي والمجتمعي مهم جدا في مساندة جهود الجهات الرسمية في حماية المصالح العامة والخاصة بالمحافظة، من خلال التوعوية الشعبية والإبلاغ عن المخالفات، وكذا الرفض المطلق لكل الممارسات والأفعال المخلة بأمن وسكينة المحافظة.

ووجهت اللجنة كافة الوحدات العسكرية والأمنية المكلفة بحماية الخط العام بمديرية الضالع، بحسب مخرجات الاجتماع السابق، بمباشرة عملها بدءًا من ظهر اليوم الاثنين، وإبلاغ غرفة العمليات المشتركة بذلك، اضافة الى تحريك دورياتها بشكل مستمر منعا لأي مخالفة، والتعامل بكل جدية، وتفعيل آلية الاتصال والتواصل بين هذه الوحدات وغرفة العمليات.

ووجهت اللجنة دعوة لخطباء المساجد بمحافظة الضالع، لتخصيص خطبتهم في الجمعة القادمة، للوعظ حول حرمة قطع الطريق وإيضاح عقوبتها الشرعية للناس، كما وتفعيل دورها التوعوي والإرشادي حيال هذه المهمة وكافة المهام التي تخص المحافظة وأمنها واستقراراها بإعتبارها التزاما وطنيا وأخلاقيا جمعيًا.

 كما وجهت اللجنة دعوة اخرى لمدراء عموم مديريات الضالع والازارق وجحاف والحصين والشعيب، اضافة الى كافة الشخصيات الاعتبارية والمجتمعية والقوى السياسية والفعاليات الجماهيرية بالمحافظة، للحضور يوم الاحد القادم الى مبنى المحافظة، للإجتماع الموسع باللجنة الامنية وقيادة السلطة المحلية، للمساهمة في صياغة رؤية امنية شاملة والخروج بموقف موحد لمساندة كافة الجهود والالتزامات الامنية تجاه محافظة الضالع.

قراءة 930 مرات آخر تعديل على الإثنين, 11 أيلول/سبتمبر 2017 15:39

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة