جامعه مارب تحتفل بتخرج 70 طالبا من كلية النفط والمعادن بجامعة عدن

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 15 تموز/يوليو 2018 14:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)


احتفت جامعة مأرب، يوم امس السبت، بتخرج 70 مهندساً من كلية النفط والمعادن بجامعة عدن.

وفي الحفل الذي أقيم برعاية محافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة وبدعم من مجموعة شركات أبو الحسن للتجارة والاستثمار، القيت العديد من الكلمات الاحتفالية والفقرات الفنية التوديعية للدفعة خبراء النفط.

وفي كلمة للسلطة المحلية بمحافظة مأرب،  هنأ وكيل أول المحافظة مأرب الشيخ محمد الفاطمي الطلاب الخريجين بهذه المناسبة التي تعد حصادا لسنين من الجد والاجتهاد والسهر والمثابرة.

من جانبه عبر عميد كلية النفط والمعادن بجامعة عدن الدكتور محمد ناصر المطهري، عبر عن سعادته بتخرج هذه الدفعة نفط وغاز، والدفعة السابعة عشر جيولوجيا هندسية واقتصاديات وإدارة نفط.

وقال المطهري: هاهي كلية النفط والمعادن تودع 70 مهندسا يحق لهم الاحتفاء والاحتفال بتخرجهم بعد جهد كبير وتفاني وإخلاص ومثابرة في تحصيل المعرفة وتحمل الصعوبات التي واجهتهم وما عانيناه جميعا نتيجة لانقلاب مليشيا الحوثي وما أحدثته من دمار وخراب في جميع مناحي الحياة.

وهنأ المطهري بتخرج هذه الدفعة من المهندسين بالمجال النفطي والجيولوجي والاقتصادي، مضيفا " أننا نعول عليهم الكثير في خدمة البلد وتطوره ونتمنى لهم التوفيق والنجاح".

وفي كلمة لمجموعة شركات أبو الحسن للتجارة والاستثمار، الداعمة للحفل، ألقاها المدير التنفيذي للشركة مصطفى الغيلي، هنأ فيها الخريجين بتخرجهم، متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح.

وقال إن مجموعة أبو الحسن للتجارة والاستثمار اليوم يزيدها الشرف والفخر وتملؤها السعادة وهي ترعى احتفال هؤلاء الخريجين، مؤكداً أن الشركة سوف تتبنى تدريب الخمسة الأوائل من طلاب الدفعة.

وفي كلمة الخريجين التي ألقاها الطالب عبدالقوي مساعد بحيبح، قال "ها نحن اليوم ننهي المرحلة الأولى من التعليم بدرجة البكالوريوس من كلية النفط والمعادن، بعد سنوات من التعب والمثابرة ومواجهة الكثير من العناء والمشقة"

وتابع "لقد ناضلنا خلال هذه السنوات للوصول نحو هدفنا المنشود، حتى وصلنا إليه اليوم ونلنا ثمرة جهودنا، وها نحن نتلذذ بطعمها بعد سنين جهيده".

حضر حفل التخرج وكيل أول محافظة مأرب الشيخ علي الفاطمي، وقائد محور بيحان اللواء الركن مفرح بحيبح، ومدير أمن محافظة مأرب، العميد عبدالملك المداني، وعميد كلية النفط والمعادن بجامعة عدن الدكتور محمد ناصر المطهري، ورئيس مجموعة شركات أبو الحسن للتجارة والاستثمار جمال صعنون، وعدد كبير من القيادات العسكرية ومدراء عموم ومكاتب محافظة مأرب.

قراءة 5844 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة