مأرب.. إحياء أربعينية الشهيد العميد علي هزاع الصيادي

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 15 تشرين2/نوفمبر 2018 14:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أحيت أسرة الشهيد أركان حرب اللواء قوات خاصة التابع للقوات الحكومية في محور حرض، العميد علي هزاع مسعد الصيادي،  بالتعاون مع قيادة المحور فعالية أربعينية الشهيد الذي استشهد وهو يخوض معارك البطولة ضد المسلحين الإنقلابيين في جبهة حيران بمحافظة حجة.

 وفي الفعالية التي أقيمت بمدينة مأرب امس الاربعاء وحضرها عدد من قيادات الجيش ورفاق درب الشهيد - وبحضور المناضل اللواء احمد قرحش - ألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن مآثر وبطولات الشهيد الصيادي وشجاعته وحبه لوطنه.

وفي كلمة رفاق الشهيد أكد رفيق دربه العميد أحمد غالب العديني، أن مسيرة حياة الشهيد تمتلئ بالكثير من الأدوار النضالية والبطولية منذ المراحل الاولى للدفاع عن الثورة والجمهورية وحتى استشهاده وهو يذود عن حياض الوطن ضد الانقلابيين.

من جانبه اكد اللواء أحمد قرحش على أهمية الأدوار التي لعبها الشهيد في مختلف المحطات والمراحل الوطنية الصعبة ومن أبرزها اسهامه في إعادة تأسيس الجيش الوطني  عقب انقلاب مليشيات الحوثي على الدولة الشرعية وإسهامه في وضع معايير وعقيدة بناء الجيش الوطني.

 كما ألقيت كلمة اسرة الشهيد ألقاها ولده سند علي هزاع الصيادي استعرض فيها أبرز المهام والأدوار التي قام بها الشهيد خلال 50 عام قضاها في خدمة الوطن في مختلف الجبهات.

تخللت الفعالية فقرات انشادية وقصائد شعرية معبرة نالت استحسان الحاضرين.

قراءة 1126 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة