للعام الرابع على التوالي.."نحن هنا" تدشن العيادة الرمضانية المجانية بتعز

  • الاشتراكي نت / تعز

الإثنين, 06 أيار 2019 21:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دشنت مؤسسة نحن هناء للإغاثة والتنمية اليوم الإثنين افتتاح العيادة الرمضانية المجانية للعام 2019 ، بدعم من منظمة بيور هاندز، والذي تقيمها المؤسسة في ايام شهر رمضان للعام الرابع على التوالي في مدينة تعز .

وفي التدشين الذي حضره وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية الدكتورة ايلان عبدالحق، ومدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الاستاذ عبده علي، تم افتتاح العيادة الرمضانية المجانية بمعدات طبية متكاملة وطاقم طبي متكامل.

وقالت الدكتورة ايلان عبدالحق وكيلة المحافظة أن افتتاح العيادة الرمضانية المجانية، يعتبر مشروع جميل سيسهم في خدمة المواطنين بشكل كبير، خلال ايام الشهر الكريم.

وقدمت الوكيلة شكرها لمؤسسة نحن هنا على اقامة مثل هذه المشاريع الطبية الانسانية، ولمؤسسة بيور هاندز على دعمها وتمويلها لهذا المشروع الخيري.

من جانبه اشاد الاستاذ عبده علي مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بإقامة مشروع العيادة المجانية للعام الرابع، من قبل مؤسسة نحن هنا، وبتمويل من منظمة الايادي النقية والذي سيكون لها دور فاعل في التخفيف عن معاناة السكان المحاصرين داخل مدينة تعز.

مشيرا أن هذا العام العيادة مزودة بكادر طبي متكامل واجهزة ومعدات طبيه متكاملة، ستسهم في التحقيق من الامراض والاوبة التي يعاني منها المواطنين جراء الحرب والحصار.

وقالت رئيس منظمة نحن هنا الأستاذة صباح الشرعبي: أن مشروع العيادة الرمضانية تستهدف المواطنين بشكل عام وستقدم لهم المعاينة والفحوصات والتحاليل وجهاز السونار، والأدوية مجانا، وتستمر على مدى ثلاثين يوم خلال شهر رمضان المبارك.

وبعد التدشين اجريت الفحوصات الطبية لبعض المرضى بعد الافتتاح في العيادة المجانية التي تقام في مقر مؤسسة نحن هناء للتنمية بجولة المسبح مقابل الدبعي للمفروشات، علما أن العيادة تفتح من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة الخامسة عصرا عدا يوم الجمعة.

قراءة 2860 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة