أسر الشهداء والجرحى تعلق اعتصامها أمام معاشيق

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 23 حزيران/يونيو 2019 15:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)


علقت اسر الشهداء والجرحى في محافظات عدن ولحج وابين والضالع الاعتصام الذي كان مقررا تنظيمه امام بوابة قصر " معاشيق " اليوم الأحد.

وقالت ان قرار تعليق الاعتصام جاء بناء على إجتماع هام عقد يوم السبت بعدن برئاسة رئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن عبدالله سالم النخعي، وضم وكيل إقليم عدن لشئون الشهداء والجرحى، علوي النوبة، ومدراء عموم مكاتب الشهداء والجرحى في المحافظات الأربع، ونائب رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة العميد ابراهيم حيدان.

وفي الإجتماع وجه رئيس هيئة الاركان العامة بإعادة صرف مرتبات الشهداء والجرحى بحسب الآلية المعتمدة سابقا عبر الدائرة المالية بوزارة الدفاع ابتداء من مرتب يونيو من العام الجاري واطلاق كافة المرتبات المتأخرة.

كما وجه باستكمال فحص ما تبقى من ملفات الشهداء والجرحى في مكاتب المحافظات الأربع واستكمال حصر وتوثيق أسماء  الشهداء والجرحى الذين بحاجة الى ترقيات والرفع بها في مدة أقصاها ٦٠ يوما، موجها أيضا بمتابعة كافة مطالب المكاتب مع الجهات المختصة لتنفيذها.

وكانت اللجنة الرئاسية قد اوقفت رواتب الشهداء والجرحى في المحافظات الأربع منذ أغسطس من العام الماضي، وتسببت بمعاناة كبيرة لأسرهم.

قراءة 739 مرات آخر تعديل على الإثنين, 24 حزيران/يونيو 2019 14:08

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة