في إطار تفعيل أداء قطاع النقل الجوي.. نائب وزير النقل يؤكد الحرص على تذليل الصعوبات أمام "اليمنية"

  • الاشتراكي نت/عدن

الخميس, 23 كانون2/يناير 2020 20:39
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت قيادة وزارة النقل وشركة الخطوط الجوية اليمنية يوم الخميس اجتماعا مشتركا خصص لبحث توسيع دائرة التنسيق وتذليل المعوقات التي تواجه الخطوط الجوية اليمنية وبذل المزيد من الجهود التي تسهم في تسيير عملها بشكلٍ طبيعي.

وفي الاجتماع الذي ترأسه نائب وزير النقل ناصر احمد شريف أشاد بالجهود المبذولة من قبل الشركة في ظل شح الإمكانيات والظروف المأساوية التي يشهدها الوطن وقال "إلاَّ أنهم قد قاموا بأداء دورهم في نقل الجرحى والمسافرين الأمر الذي ينم عن استشعارهم بالمسؤولية الإنسانية والوطنية.

وأكد شريف وقوف فخامة رئيس الجمهورية ورئيس حكومته ووزارة النقل إلى جانب الخطوط الجوية اليمنية كناقل جوي يُمثل الرمزية الوطنية والسيادية للجمهورية اليمنية مشدداً على تسهيل كل المعوقات التي تقف أمامهم لما فيه من مصلحة عامة في تطوير الشركة والخدمات التي تقدمها في هذه الفترة الاستثنائية.

ومن جانبه قدمَ الكابتن احمد مسعود العلواني شرحاً مفصلاً حول أوضاع الشركة الحالية وخططها المستقبلية خلال العام 2020، مستعرضاً طموحات الخطوط الجوية اليمنية كناقل وطني يقدم خدمة للمواطن اليمني وسط ظروف في غاية الصعوبة ومع هذا تسعَى لبذل أقصى جهودها في سبيل تقديم خدماتها بشكلٍ يليق بمقامها كناقل وطني يمثل اليمن.

 وتطرق العلواني إلى بعض الإشكالات التي تواجه الشركة في كثير من الجوانب آملاً من قيادة وزارة النقل خلق قنوات جادة في التنسيق المستمر للوصول إلى حلول تسهم في أداء عمل الشركة بأريحية وسلاسة.

قراءة 1926 مرات آخر تعديل على الجمعة, 24 كانون2/يناير 2020 19:31

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة