مكتب الصحة بمأرب يدشن توزيع أجهزة ومستلزمات طبية مقدمة من مركز الملك سلمان

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 25 آذار/مارس 2020 15:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب وفريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة، اليوم الأربعاء، عملية توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية للمستشفيات والمراكز والوحدات الصحية في مديريات المحافظة والمقدمة من المركز.

وشملت الأدوية والمستلزمات الطبية التي تم توزيعها تجهيزات سريرية وأدوية ومستلزمات أخرى مقدمة من المركز لمستشفى كرى العام ومجمع الشهيد محمد هائل للأمومة والطفولة، وعدد من المراكز والوحدات الصحية بالمحافظة.

وثمن مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالعزيز الشدادي، الدعم النوعي والمتواصل المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للقطاع الصحي في المحافظة، معبرا عن شكره لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لما يقدمه من دعم في مختلف الجوانب للمحافظة ومنها الجانب الصحي.

ولفت إلى ان هذه الأجهزة والمستلزمات الطبية من شأنها المساعدة في دعم المنظومة الصحية في المحافظة، منوها إلى أن هذا الدعم سوف يساهم في تحسين الوضع الصحي والتخفيف من معاناة المرضى في المحافظة التي تكتظ بالنازحين.

ويأتي ذلك في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم الدعم للقطاع الصحي في المحافظة وفي مختلف المحافظات اليمنية.

قراءة 2113 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة