مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية وإيوائية للمتضررين من السيول في الروضة بمأرب

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 18 نيسان/أبريل 2020 18:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم السبت بتقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية والإيوائية للنازحين المتضررين بالسيول في محافظة مأرب.

وقام مركز الملك سلمان عبر شركائه المنفذون ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية وشبكة النماء الأهلية (YND) بتوزيع مواد غذائية وخيام للأسر النازحة والمتضررة من السيول الجارفة في منطقة الروضة السكنية.

وشملت المساعدات التي قدمها المركز 95 خيمة إيوائية، و100 حقيبة إيواء، إضافة إلى 95 سلة غذائية يستفيد منها 570 فرد.

وخلال عملية التدشين قام فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بنصب الخيام لعدد من الأسر المتضررة بالسيول الجارفة التي شهدتها المنطقة وأدت إلى تضرر منازلهم. 

ويأتي هذا في إطار الجهود الإنسانية التي يقوم بها المركز في التخفيف ورفع الضرر عن النازحين المتضررين سيول الأمطار الغزيرة، والتي كان سبقها الخميس الماضي توزيع إغاثات وخيام إيواء يستفيد منها 6 آلاف فرد.

كما أن توزيع هذه المعونات والمساعدات يأتي امتدادا للجهود الإغاثية والإنسانية التي يقدمها المركز للنازحين الذين أجبرتهم مليشيا الحوثي الانقلابية المتمردة على التشرد والنزوح من مساكنهم.

وأشاد مدير إدارة الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب الأستاذ سيف مثنى، بما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من مساعدات إغاثية وإنسانية للشعب اليمني، مثمناً في الوقت ذاته الدور الإنساني للمملكة العربية السعودية الشقيقة في مساندتها للشعب ووقوفها معه في هذه المرحلة العصيبة.

قراءة 2337 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة