مأرب.. توزيع 600 خيمة مقدمة من مركز الملك سلمان للمتضررين من السيول مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 26 نيسان/أبريل 2020 20:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم الأحد، مشروع توزيع المساعدات غير الغذائية والإيوائية في حالة الطوارئ المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للمتضررين من سيول الأمطار الغزيرة.

وشملت المساعدات التي يتم توزيعها عبر الشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية 600 خيمة، و3600 بطانية، و1200 بساط، يستفيد منها 3600 فرد.

وخلال التدشين ثمن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، الدور الإنساني للمملكة العربية السعودية الشقيقة ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم الدعم الدعم المستمر والمساعدات للمتضررين من السيول في المحافظة.

وشكر اللفتة والإستجابة السريعة لهم في تلبية النداء الذي وجهته المحافظة في إغاثة ومساعدة المتضررين، مثمناً الإستجابة السريعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتواجده في الميدان منذ الوهلة الأولى وكان له السبق في رفع المعاناة عن المتضررين.

ولفت الوكيل مفتاح إلى أن هذه المساعدات المقدمة من المركز سوف تسهم بشكل كبير في رفع المعاناة عن الأسر المتضررة بالسيول وتخفيف ما أصابها من ضرر.

 ويأتي ذلك في إطار الدعم المتواصل الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم الدعم والمساعدات الإنسانية لليمنيين في مختلف المحافظات اليمنية.

قراءة 1636 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة