وزير الصحة ومدير مكتب مركز الملك سلمان بمأرب يزورا المستشفى التخصصي لطب وجراحة العيون

  • الاشتراكي نت / مأرب

الثلاثاء, 29 أيلول/سبتمبر 2020 22:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أشاد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، بالدعم الصحي والطبي الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في اليمن.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوزير باعوم، اليوم الثلاثاء، إلى المستشفى التخصصي لطب وجراحة العيون الذي قدمه المركز لمحافظة مأرب، رافقه خلالها مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية فرع مأرب الأستاذ عبدالرحمن الصيعري، ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي.

وثمن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، خلال الزيارة الدعم المستمر الذي يقدمه المركز للقطاع الصحي في مختلف محافظات الجمهورية، مؤكداً إن هذا المستشفى سيساهم في رفع المعاناة عن الكثير من المواطنين، ليس في مأرب فحسب، وإنما لكل المواطنين المتواجدين فيها من مختلف المحافظات.

وخلال الزيارة أطلع الدكتور باعوم على تقديم الخدمات الطبية والدوائية للمرضى، مشيداً بالجهود التي يبذلها الفريق الطبي والإداري في المستشفىة.

وعبر وزير الصحة العامة والسكان عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على الدعم والمساندة لليمنيين في مختلف الجوانب والذي يأتي دعم القطاع الصحي في مقدمة هذا الدعم.

من جانبه، مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية فرع مأرب الأستاذ عبدالرحمن الصيعري، أكد إن المركز مستمر في تقديم المزيد من الدعم الطبي والدوائي وكذا المستلزمات الطبية للقطاع الصحي، لافتاً إلى أن هناك المزيد من الدعم خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار دعم متواصل بالأجهزة الطبية والمستلزمات الدوائية للقطاع الصحي في مختلف محافظات الجمهورية من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

قراءة 1624 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة