مأرب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع الحقيبة المدرسية لأكثر من 5 آلاف طالب وطالبة

  • الاشتراكي نت / مأرب

الأحد, 24 كانون2/يناير 2021 19:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم الأحد، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب المدارس في محافظة مأرب، شمالي شرق البلاد.

ويستهدف المشروع الذي ينفذه إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية توزيع 508 5حقيبة مدرسية ولوازمها من القرطاسية، في ثلاث مديريات هي: حريب، الجوبة، وصرواح.

وخلال التدشين، أشاد نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ عبدالعزيز الباكري، بهذه اللفتة الإنسانية من الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، مثمناً دعم المركز لقطاع التعليم في مختلف مديريات المحافظة.

وأكد على أهمية مثل هذه المشاريع في مساعدة الطلاب من الفئات الأشد احتياجًا في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد، لافتًا إلى ان المشروع مثل بادرة أمل لآلاف الطلاب.

من جانبه، مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمأرب الأستاذ عبدالرحمن الصيعري، أكد إن هذا الدعم من شأنه المساهمة في تمكين وتعزيز التعليم لدى الطلاب والطالبات في المدارس، في الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن.

ويأتي ذلك في إطار الدعم الإنساني والإغاثي المستمر الذي يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مختلف المجالات في عدد من المحافظات اليمنية المحررة.

قراءة 487 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة