الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيّر قافلة غذائية إلى جبهة ذنه

  • الاشتراكي نت / مأرب

الخميس, 08 نيسان/أبريل 2021 21:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

سيّرت الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، اليوم الخميس قافلة غذائية متنوعة لقوات الجيش والمقاومة في جبهات ذنه، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع عمليات الدعم والإسناد الشعبي لقوات الجيش والمقاومة في مختلف جبهات القتال.

وكان في استقبال القافلة الغذائية التي انطلقت من مدينة مأرب برفقة عدد من قيادات الهيئة الشعبية عدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذا الدعم والإسناد الذي يظهر قوة التلاحم الشعبي مع الجيش والمقاومة في معركة الخلاص من الإنقلاب الحوثي الكهنوتي.

نائب رئيس الهيئة الدكتور يحيى القانصي أكد في كلمة ألقاها أن محافظة مأرب لن تتوانئ في تقديم المزيد من الدعم والإسناد لمنتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يخوضون معارك الدفاع عن الأرض والعرض.

وأكد ان هذه القافلة الغذائية ليست الا رمزية أمام كل تلك التضحيات التي يقدمها أولئك الأبطال ولا تساوي سقوط قطرة دم من شهيد أو جريح من الأبطال، مشيراً إلى ان هذه القافلة الغذائية ليست الأولى التي تسيرها الهيئة ولن تكون الأخيرة، مؤكداً على مواصلة استمرار دعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف جبهات القتال.

من جانبه عبر رئيس عمليات اللواء 143‪في جبهة ذنه، العميد مسعد الصيادي باسم قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عن شكره للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب التي تبادر في الوقوف إلى جانب الأبطال في مختلف في كل المواقف والظروف.

وتواصل الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيير القوافل الغذائية وغيرها إلى بقية الجبهات في المحافظة.

الجدير بالذكر ان الهيئة الشعبية للدفاع عن مارب بدأت تسيير القوافل الغذائية في صيف العام الماضي 2020م

قراءة 300 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة