مأرب.. مركز الملك سلمان يستهدف 1400 أسرة نازحة بمساعدات إيوائية طارئة

  • الاشتراكي نت / مأرب

الأحد, 14 تشرين2/نوفمبر 2021 19:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دشن وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، السبت، مشروع توزيع المساعدات الإيوائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، للنازحين والمتضررين من المديريات الجنوبية في المحافظة.

وشملت المساعدات الإيوائية الطارئة والتي تم توزيعها عبر الشريك المنفذ إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية على 1000 خيمة و1400 حقيبه إيواء، تستفيد منها قرابة 1400 أسرة نازحة ومتضررة.

وأثناء التدشين أشاد الوكيل مفتاح، بالجهود الإغاثية والإنسانية التي يقدمها مركز الملك سلمان للنازحين الذين أجبرتهم مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا على النزوح ومغادرة منازلهم.

وأشار الوكيل مفتاح إلى إن هذه المساعدات من شأنها أن تخفف كثيراً من المعاناة لدى الأسر النازحة والتي حرمت من أبسط متطلبات العيش الكريم، معبراً عن شكره الكبير للمملكة العربية السعودية على دعمها الإنساني والإغاثي للأشقاء اليمنيين عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

ويأتي هذا الدعم إستجابة لخطاب السلطة المحلية في المحافظة الإنساني لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الإنسانية لإغاثة النزوح المستجد من المناطق الجنوبية بالمحافظة.

ويستمر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم الدعم الإغاثي والإنساني الطارئ للنازحين في عدد من مخيمات النزوح في محافظة مأرب بشكل خاص وفي مختلف محافظات الجمهورية بشكل عام.

قراءة 261 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة