اسرة الصحفي وحيد حيدر تحمل الاجهزة الامنية مسؤولية سلامته وتطالب بالإفراج عنه

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الأربعاء, 15 نيسان/أبريل 2015 16:46
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

ناشدت اسرة الصحفي وحيد محمد ناجي حيدر وزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية في أمانة العاصمة بسرعة التحرك والبحث والإفراج عن قريبهم، محملين الأجهزة الأمنية والمعنية مسؤولية حياة وحيد وسلامته الشخصية.

ولا يزال الصحفي وحيد محمد ناجي حيدر مختطفا منذ اكثر من اسبوع ومصيره مجهولاً ولا تعرف أسرته شيء عن مصيره او الجهة التي قامت باختطافه.

و تعرض حيدر  للاختطاف عند حوالي السابعة من مساء الاثنين الماضي حين  أقدم مسلحان مجهولان بلباس مدني على اقتياده من داخل مكتب بريد التحرير إلى جهة مجهولة.

وقال  فهمي العزي احد اقارب حيدر وكان برفقته أثناء تعرضه للاختطاف، أنهما قصدا مكتب البريد من أجل تسديد فاتورة تليفون صحيفة أسبوعية اسمها "العربية" كان وحيد حصل على ترخيص من وزارة الإعلام بإصدارها، لكنه لم يستطع بسبب الأوضاع التي تمر بها البلاد.

وأضاف العزي: دخلنا بريد التحرير، ووقف وحيد حيدر أمام شباك الموظف المختص بتحصيل الفواتير، وأخبره أنه يريد أن يسدد فاتورة التليفون، وبعد أن أعطاه الرقم، سأله الموظف: هذا الرقم تبع العربية؟ فأجاب بـ"نعم".

وتابع العزي وكان يتواجد بجوارنا مسلحان يرتديان زياً مدنياً، أحدهما قال لوحيد: هل أنت تبع قناة العربية؟ فرد عليه بـ"لا"، وأخبره أنه يعمل في صحيفة اسمها "العربية"، إلا أن المسلحين قبضا عليه واقتاداه إلى الخارج، وقاما باختطافه على متن سيارة بيضاء بدون أرقام".

وأكد فهمي أنه تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة العلفي بخصوص حادثة اختطاف قريبه حيدر، إلا أنه لم يحصل على أي معلومات، عن مصير قريبه، او في أي مكان هو، ولا من هي الجهة التي قامت باختطافه.

قراءة 1398 مرات

من أحدث

1 تعليق

  • تعليق عبدالملك العنابي الجمعة, 17 نيسان/أبريل 2015 12:09 أرفق عبدالملك العنابي

    المتهم الاول بحادث اختطاف الصحفي وحيد محمد الصوفي، هي ميليشيا الحوثي

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة