مكون المجتمع المدني في الحوار يحذر من التحايل على مخرجات الحوار

الإثنين, 03 شباط/فبراير 2014 18:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)
حذر مكون منظمات المجتمع المدني المشارك في مؤتمر الحوار الوطني الشامل  من الالتفاف والتحايل على مخرجات مؤتمر الحوار والسعي نحو توجيه خطوات تنفيذها بما يضمن بقاء وسيطرة ونفوذ القوى التقليدية والقوى المناوئة والمعارضة للتغيير الحقيقي.
وأكدت في بيان صادر عنها تلقى" الاشتراكي نت " نسخه منه على رفض المكونات لأي تحايل أو تأمر على تنفيذ مخرجات الحوار بالاستناد إلى الضمانات التي هي جزء من مخرجات الحوار وجزء من وثيقة مؤتمر الحوار.
واشار البيان الى ان هذا الضمانات هي التي سطرتها واتفقت عليها لجنة الضمانات الـ (18) والتي شارك فيها كل مكونات وفعاليات مؤتمر الحوار الوطني والتي أكدت على أهمية مشاركة كل مكونات وفعاليات مؤتمر الحوار في كل الهيئات واللجان والتشكيلات المختلفة والمعنية بتنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني استناداً إلى النُسب التي يستند عليها المؤتمر في تأسيسه وأعماله وتحقيق مخرجاته .
واضاف أن المكون سيكون شريكاً فاعلاً مع كل قوى التنفيذ والتحولات الديمقراطية وفي مقدمتهم الشباب/ الشابات والنساء والقوى الديمقراطية والخبرة في المجتمع الحريصون على التنفيذ الخلاق لمخرجات مؤتمر الحوار والتي تألوا جهداً في الوقت امام أي تحايل أو تأمر او خروج عنها ..
وجدد البيان تأييده لبيان مكون الشباب/ الشابات المستقلون الذين أصدروه يوم أمس ويحمل نفس مضامين الموقف الرافض والمدين والمستنكر لأي تحايل أو انحراف أو تأمر على مخرجات مؤتمر الحوار الوطني.
قراءة 3792 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة