الاشتراكي يدين العدوان الصهيوني على غزة ويستكر صمت المجتمع الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 18 تموز/يوليو 2014 23:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أدان الحزب الاشتراكي اليمني ما تمارسه قوات الاحتلال الصهيوني الغاشمة بحق الشعب الفلسطيني في  قطاع غزة من عدوان همجي وبربري يدخل اسبوعه الثالث متجاوزة بذلك كل القيم الإنسانية والقوانين الدولية.

واستنكر الاشتراكي اليمني في بيان صادر عن مكتبه السياسي وأمانته العامة الصمت والخذلان للشعب الفلسطيني من قبل قيادات دوال العالم العربي والمجتمع الدولي لما تمارسه إسرائيل رغم نداءات غزة بأطفالها ونسائها وشيوخها من أجل إنقاذ أرواح أهل القطاع الصامدين.

وأكد بيان الاشتراكي أن هذا التصعيد الجبان وتسريع الاحتلال الصهيوني لوتيرة الاستيطان والتهويد في القدس والضفة الغربية يزيد من تأزيم أوضاع الفلسطينيين.

ودعا الاشتراكي في بيانه المجتمع الدولي إلى سرعة اتخاذ مواقف حاسمة بعيدا عن لغة الشجب والاستنكار تلجم آلة القتل الصهيونية التي تحصد ارواح الابرياء من الشباب والاطفال والنساء والشيوخ كل يوم في فلسطين بشكل عام وقطاع غزة على وجه الخصوص والعمل على وقف القتل اليومي والاعتقال وانتهاك الأعراض والكرامة الفلسطينية

كما دعا الاشتراكي كل شعوب العالم إلى مساندة ومؤازرة الشعب الفلسطيني الذي يناضل من اجل استعادة ارضه وكرامته المغتصبة منذ أكثر من نصف قرن.

وتوجه الاشتراكي بالتحية إلى الشعب الفلسطيني المقاوم  في صموده الذى يقاوم الموت والاستئصال كل يوم وفى مواجهة عدو غاشم لا يعرف سوى المجازر اليومية تعبيرا طبيعيا عن كينونته الوحشية.

قراءة 3990 مرات آخر تعديل على الجمعة, 25 تموز/يوليو 2014 21:26

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة