الحكومة اليمنية تعتبر استهداف الحوثيين موكب محافظ تعز رفضاً صريحاً لجهود السلام مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الأحد, 26 آذار/مارس 2023 00:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اعتبرت  الحكومة اليمنية اليوم السبت استهداف جماعة الحوثي موكب محافظ تعز نبيل شمسان في منطقة الكدحة بصاروخ وقذائف هاون ومدفعية، مؤشراً واضحاً على رفضها الصريح لجهود السلام.

وقال رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، خلال اتصاله بمحافظ تعز للاطمئنان على صحته، ان هذا الاستهداف مؤشر واضح على رفض الجماعة الصريح لجهود السلام، وتحديها السافر للجهود الإقليمية والاممية والدولية والتحركات المبذولة للوصول الى حل سياسي.

واوضح ان هذا التصعيد الحوثي يضع الجميع امام مسؤولياتهم في الاستعداد لكل الاحتمالات على ضوء المتغيرات الجديدة، بما في ذلك رفع الحصار عن تعز واستكمال استعادة الدولة وانهاء خطر المليشيا الإرهابية التي لا تؤمن بالسلام ولم يكن يوما خيارا لها. طبقاً لوكالة الانباء الحكومية "سبأ"

من جانبه أكد محافظ تعز  انه بصحة جيدة ولم يمسه مكروه وان هذه المحاولة الإرهابية الغادرة لن تثنيه عن استمراره في خدمة الوطن والمواطنين والعمل بتوجيهات مجلس القيادة الرئاسي والحكومة حتى استكمال استعادة الدولة ورفع الحصار الحوثي الغاشم عن تعز وابنائها، معربا عن تقديره لمتابعة واهتمام دولة رئيس الوزراء.

وأفادت مصادر إعلامية أن الهجوم وقع على الطريق المؤدي إلى مدينة المخا المطلة على سواحل البحر الأحمر، وتسبب بسقوط قتلى وجرحى بين أفراد الطاقم المرافق.

 

قراءة 1221 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة