فروع الاحزاب السياسية بمحافظة الجوف تدين الاعتداء على الاعتصام السلمي للشباب مميز

  • الاشتراكي نت / الجوف

الخميس, 01 حزيران/يونيو 2023 22:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت فروع الأحزاب السياسية في محافظة الجوف واستنكرت بشدة  إعتداء  قوات المنطقة السادسة على الاعتصام السلمي للشباب أمام نقاط التحسين المطالبين بحقوق النازحين والمعوقين  والجرحى، وإستدعائهم عبر نيابتها العسكرية وقطع الطرقات أمام الراغبين في الإنضمام للاعتصام.

وقال بيان مشترك صادر عن: (الموتمر الشعبي العام، الحزب الإشتراكي اليمني، التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، ومجلس السلفية في محافظة الجوف) ان فروع الاحزاب في المحافظة تابعت تحرك الشباب السلمي للأعتصام أمام نقاط التحسين للمطالبة بحقوق النازحين والمعوقين  والجرحى وذلك لإنصافهم وإيقاف نهب هذه الأموال باسم أبناء المحافظة، كما تابعت بكل أسف ما قامت به المنطقة العسكرية السادسة من حصار  للمعتصمين ومنع وصول الغذاء والماء وإطلاق النار عليهم ما تسبب بسقوط جرحى وتضرر عدد من السيارات في موقف خارج على كل القوانين والأعراف.

ودعت فروع الاحزاب في بيانها جميع المحافظات إلى إدانة هذه الأعمال ، والتضامن مع أبناء الجوف وتفعيل التواصل للدفاع عن الحقوق المشروعة.

 وعبرت الاحزاب السياسية في المحافظة عن شكرها للشباب على ضبط أعصابهم وعدم الرد على اعتداء قوات المنطقة السادسة معتبرة  ذلك  موقفاً جديرا بالشكر والتقدير  ومناصرة مطالبهم

وشكرت الاحزاب في الجوف محافظ المحافظة اللواء حسين العجي العواضي على تجاوبه مع مطالب الشباب وتشكيل اللجنة المناط بها تنظيم تحصيل رسوم التحسين  وتنظم الى الشباب في مطالبهم وفي مقدمتها سرعة تغيير  العناصر الفاسدة والمتمردة على قرارات الشرعية.

وطالب الاحزاب السياسية في بيانها  الجهات المختصة بالتعامل القانوني مع اللجنة المشكلة من قبل المحافظ .

ودعترئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس  الى حماية الشباب ومتابعة الجهات الأمنية والعسكرية لتمكين اللجنة من ممارسة مهامها.

ودعت الأحزاب السياسية في الجوف في بيانها أبناء المحافظة بالوقوف مع قرارات الشرعية ومع استعادة حقوقهم وانتزاعها من قوى الفساد والاستبداد.

 

قراءة 2629 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة