قصف عشوائي على حوطة لحج والمقاومة في ردفان ويافع تأسر 20 من مقاتلي الحوثي وصالح مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 29 آذار/مارس 2015 19:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نقل مراسل "الاشتراكي نت" في محافظة لحج عن شهود عيان ان مليشيات الحوثي وقوات المخلوع علي صالح تقوم منذ بعد ظهر اليوم الاحد بقصف احياء وحارات في الحوطة عاصمة المحافظة بقذائف الدبابات والاسلحة الرشاشة.

وأكد شهود العيان أن القصف تركز على حارات النخاره وقيسا والحاوي بالحوطة تهدمت عدد من المنازل حصلنا على حصيلة اولية لهذه المنازل المدمرة وهي:1)منزل احمد الجبلي2)منزل عنان عبد الكريم العبدلي. ولم ترد أي معلومات او احصائيات عن سقوط ضحايا.

وعلى صعيد جبهة ردفان اعلنت المقاومة الشعبية عن اسر  فصيلة مكونة 8 جنود من مليشيات الحوثي وعلي صالح، واستولت على عتاد وعربة كانت المجموعة تستقلها.

والقي القبض على المجموعة من قبل مسلحي المقاومة اثناء محاولتها التسلل من مثلث العند لتنفيذ عمليات اغتيال من اماكن مطله في المنطقة، بحسب مصادر في المقاومة. وكانت المقاومة يوم أمس في ردفان اعلنت عن اسرها لثلاثة جنود من مليشيات المخلوع والحوثي في سائلة.

وفي السياق ذاته اعلنت المقاومة الشعبية في يافع عن اسر 13 مسلح من مليشيات الحوثي حاولت التسلل عن طريق جبل العر في يافع من طريق البيضاء الزاهر.

كما اعلنت المقاومة في ردفان ويافع عن استشهاد المقاوم حسن جباري في مشارف العند  برصاص قناصه من مثلث العند.

واضاف المتحدث باسم المقاومة الشعبية ان الشهيد جباري قتل بينما كان يؤدي واجب البطوله والشرف في حماية وتامين الخط العام وحركة المارين في طريق العند ردفان.

إلى ذلك تواصل مليشيات الحوثي اعتقال المواطنين المارين من الخط العام منذ يوم امس حيث اعتقلت خمسه مواطنين من ابناء ردفان اليوم.

وبحسب مصدر في المقاومة فإن تحالف الحوثي وعلي صالح نفذ عمليات الاختطافات لأبناء المنطقة بعد أن قصفت المقاومة امس الاول لمحور العند بصواريخ جراد واستهدف رتلا عسكريا في المحور.

من ناحية ثانية نفى العميد الركن ثابت مثنى ناجي جواس قائد المقاومة الشعبية في جبهة ردفان ويافع والضالع الاخبار المسربة عن مقتله في معارك العند.

وقال العميد جواس في تصريح صحفي له  انه يقود المعارك مع الشرفاء الابطال من ابناء يافع وردفان والضالع مؤكدا أن ما نشر من اخبار حول كقتله كاذبه وهدفها النيل من عزيمة ابطال المقاومة التي كبدت تحالف الحرب على الجنوب خسائر فادحة وهزائم متواليه في جبهات الضالع وردفان.

وأوضح جواس أن هذه الطبخة الاعلامية من مطابخ مليشيات المخلوع والحوثي لتعويض حالة الخوف وانهيار معنويات مقاتليهم الذين اصبحوا يجرون خلفهم الذل والعار والهزيمة بعد صلابة المقاومة الجنوبية الفولاذية.

 

الصورة من الارشيف

قراءة 1689 مرات آخر تعديل على الأحد, 29 آذار/مارس 2015 19:21

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة