بالتزامن مع تقدم الجيش والمقاومة بفرضة نهم التحالف يشن غارات مكثفة على المليشيات في صنعاء مميز

  • الاشتراكي نت : خاص

الأحد, 31 كانون2/يناير 2016 18:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

جددت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الاحد، شن ضرباتها الجوية مستهدفة مواقع مفترضة واخرى عسكرية تسيطر عليها مليشيات علي صالح والحوثيين في العاصمة صنعاء.

وذكرت مصادر متطابقة، ان غارات جوية لمقاتلات التحالف قصفت مواقع وتجمعات للمليشيات بمناطق شرق مطار صنعاء الدولي.

واوضحت، بان غارات جوية استهدفت ايضاً مواقع وتجمعات لمليشيات صالح والحوثي في جبل وصت، ونقيل بن غيلان، بفرضة نهم، شرق العاصمة صنعاء.

وبالتزامن، استهدفت مقاتلات التحالف بعدة غارات جوية معسكر ريمة حميد، ومواقع لمليشيات صالح والحوثي في مديرية سنحان، جنوب شرق العاصمة.

ونقلت وكالة "مونت كارلو" مقتل 3 نساء وطفلين واصابة 6 اخرين، بغارة جوية يعتقد انها خاطئة، استهدفت منزلا في منطقة الرحبة بمديرية بنى الحارث شمال العاصمة.

وبحسب مانقلت الوكالة، عن مصادر محلية فان الغارة كانت مستهدفة منزلا مجاورا تابعا لقيادي في جماعة الحوثيين ، حيث غادر منزلة قبل وقت قصير، بعد تلقيه بلاغا ان المنزل سيكون هدفا لغارات التحالف.

وغرب العاصمة صنعاء، قصف طيران التحالف ليلة امس السبت منتزه "فرح لاند" السياحي بمنطقة عصر، بعد عدة غارات جوية استهدفت  معسكر قوات الامن الخاصة والوية الحماية الرئاسية في محيط دار الرئاسة جنوبي العاصمة، ودائرة الاتصالات العسكرية في منطقة السبعين.

الى ذلك، ذكرت الوكلة، ان القصف الجوي، تزامن مع  اعلان قوات الجيش والمقاومة الموالين للحكومة الشرعية استعادة اجزاء واسعة من جبل "قرود " المطل من الجهتين الشمالية والجنوبية على سلسلة جبال الفرضة الاستراتيجية بمديرية نهم .

واكدت عن مصادر ميدانية، ان القوات الحكومية واصلت تقدمها في جبل "يام" المشرف على مفرق الجوف الاستراتيجي، عند مفترق الطرق بين محافظات صنعاء والجوف ومأرب .

 

 

قراءة 1632 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة