تعز..مواجهات محتدمة في المسراخ والمدينة ومقتل قائد ميداني للمليشيات وسط تقدم للجيش والمقاومة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 09 شباط/فبراير 2016 18:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

احتدمت شدة المواجهات العنيفة، اليوم الثلاثاء، بين قوات الجيش مسنودة بمقاتلي المقاومة الشعبية من طرف ومليشيات صالح والحوثي من طرف اخر في جبهات متفرقة من مدينة تعز، جنوبي البلاد.
وتمكنت قوات الجيش والمقاومة في المسراخ، من تحقيق تقدم ملحوظ، بعد تقدمها الكبير امس الاثنين، في المسراخ، ومعارك شرسة مع المليشيات تكبدت خلالها المليشيات 12 قتيل واصابة 40 اخرين بجروح. وفقاً لما نقلة مراسل "الاشتراكي نت" هنالك.
واوضح المراسل، بان مواجهات عنيفة وقصف مدفعي متبادل بين الطرفين شهدتها جبهات الشقب، وتبة الوراق، في الاقروض بالمسراخ، استطاعت خلالها قوات الجيش والمقاومة احراز تقدماً نوعياً رغم كثافة اﻻلغام التي زرعتتها المليشيات في المنطقة.
واكد، بمقتل القائد الميداني الموالي للمليشيات مروان عبدالكافي الجنيد وقتل وجرح عدد في صفوفها، خلال المواجهات التي شهدتها جبهة المسراخ، اليوم الاثنين.
وافاد، بان قوات الجيش والمقاومة في مواقع تمركزها في جبهتي الشرف، والمخعف، شنوا قصفاً عنيفاص على مواقع وتجمعات مليشيات صالح والحوثي في منطقتي راس النقيل، والمقضة، في المسراخ.
وبالتوازي، شهدت جبهتي البعراره، والحصب، في المدينة، مواجهات عنيفة بين الجانبين، توازياً مع قصف المليشيات أحياء الدمغة، وثعبات، بقذائف المدفعية والهاون والدبابات. طبقاً لما نقلته مصادر محلية.
واردفت المصادر لـ"الاشتراكي نت" بان مدفعية الجيش والمقاومة تمكنت من اعطاب طقماً عسكرياً تابعاً لمليشيات صالح والحوثي عند مدخل منطقة الحرير، شرق مدينة تعز.

الاشتراكي نت
قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 2042 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة