عدن..مواجهات عنيفة بين القاعدة والجيش في المنصورة وتدخل لمقاتلات بالتحالف مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 09 شباط/فبراير 2016 19:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شهدت مدينة المنصورة، بمحافظة عدن، فجر اليوم الثلاثاء، مواجهات عنيفة بين قوات الامن مسنودة بالمقاومة وبين مسلحي تنظيم القاعدة، مصحوبة بتحليق مكثف لطائرات التحالف.

مصادر محلية قالت لـ" الاشتراكي نت" ان وحدات من الأجهزة الأمنية بعدن بمساندة من المقاومة نفذت عصر اليوم حملة امنية لتمشيط مديرية المنصورة واخراج الجماعات المسلحة منها.

وشهدت جولة كالتكس، والخط الرابط بين البريقا والمنصورة، والميناء، مواجهات عنيفة بين مسلحي القاعة وبين قوات الجيش والمقاومة مسنودة بضربات جوية عنيفة. وفقاً لما اوردت المصادر.

وافادت، ان المواجهات خلفت مقتل العديد من المسلحين، فيما قتل 3 اشخاص من قوات الجيش خلال المواجهات.

وتزامناً، شنت مقاتلات جوية تابة للتحالف، غارات جوية عنيفة استهدفت مواقع وتجمعات مسلحي التنظيم في المنطقة.

وبحسب المصادر فان غارة جوية استهدفت احد المنازل السكنية في منطقة بئر فضل، بالمنصورة، ادت الى مقتل اسرة باكملها تكونت من 5 افراد، الاب والام و3 بنات.

وذكرت المصادر أن عائلة شخص يدعى "رويس الغزالي"، مكونه من الأب والزوجة و3 بنات، لقوا مصرعهم داخل المنزل في مجمع الغزالي، إثر استهدافه بصاروخ لطيران التحالف.

وفي الوقت ذات، هزت انفجارات عنيفة مدينة المنصورة، نتيجة انفجار 5 عبوات ناسفة زرعها مسلحو تنظيم القاعدة في المدينة، حيث ادت الى تدمير "سوق الشامل" بشكل كامل.

وعقب هذه المواجهات شنت وحدات امنية من الجيش مسنودة بالمقاومة حملة امنية لتطهير وملاحقة مسلحي التنظيم في المنصورة، التي انسحبت عقب المواجهات متوعدة الاجهزة الامنية والمقاومة بضربات موجعة.

واعلنت اجهزة الامن في عدن، ان في الساعات القادمة ستكون مفاجئات جديدة، حيث سيتم الاعلان عنها لاحقا حتى يتم بسط الامن والإستقرار في عموم مديريات المنصورة، والشيخ عثمان، ودار سعد، وتطبيق خطة الانتشار الامني المعلن عنها مسبقاً ضمن المرحلة الثانية للخطة الامنية حتى تشمل جميع مديريات عدن.

الاشتراكي نت تليجرام

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet


 

قراءة 2169 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 09 شباط/فبراير 2016 19:35

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة