مصدر عسكري ينفي سيطرة المليشيات على مواقع في باب المندب ومقتل 21 وجرح العشرات من المليشيات في تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 10 شباط/فبراير 2016 19:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل 3 مسلحين عى الاقل وجرح اخرون في صفوف مليشيات صالح والحوثي، اليوم الاربعاء، خلال مواجهات محتدمة خاضتها مع قوات الجيش المسنودة بالمقاومة في جبهة باب المندب، غرب تعز.

وقال مصدر عسكري لـ"الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة شنت هجوماً مرفقاً بقصف عنيف على تجمعات المليشيات عند محاولتها التسلل الى معسكر العمري، بمنطقة باب المندب.

وافاد، بمقتل 3 من المليشيات وجرح اخرين، خلال مواجهات اندلعت عقب محاولة فاشلة للمليشيات بالتسلل الى المعسكر  من الجهه الشمالية الغربية.

واوضح المصدر العسكري، حول زعم المليشياتسيطرتها على جبل السنترال، ومواقع اخرى في المعسكر، بان المعارك متواصلة بين الطرفين.

الى ذلك، صدت قوات الجيش والمقاومة هجوماً لمليشيات صالح والحوثي على مواقع المقاومة ميلات، وتبة الكرساح، في جولة المرور، ووادي عيسى، غرب المدينة، بالتوازي مع تقدم للجيش والمقاومة في المسارخ، اثر مواجهات محتدمة مع المليشيات.وفقاً لما اوردت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت".

واكدت، ان قوات الجيش والمقاومة عقب سيطرتها على عدد من المناطق في جبهتي مركز مديرية المسراخ، والاقروض، نشرت عدد من القناصة على الجبال المطلة على الاقروض.

وبحسب المصادر، فان المواجهات تزامنت، مع قصفت مقاتلات التحالف وبمشاركة البوارج البحرية مواقع المليشيات في المخا، حيث استهدفت تجمعات وآليات في شارع الميناء، ومزرعة ياسين، والجمارك، ومنطقة الزنانة.

واوضحت، بمقتل 18 مسلحاً وجرح العشرات في صفوف مليشيات مليشيات صالح والحوثي جراء المواجهات وغارات التحالف، اضافة الى وقوع اسير من المليشيات بايدي المقاومة، فيما قتل شخص وجرح 10 اخرون من الجش والمقاومة.

الى ذلك، اصيب 16 مدنياً بجروح بينهم 4 اطفال، بقصف مليشيات صالح والحوثي الاحياء السكنية وقرى الضباب وصبر بقذائف المدفعية والهاون والكاتيوشا ومضادات الطيران. وفقاً لمصادر محلية وطبية في تعز.

الاشتراكي نت تليجرام

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

قراءة 2191 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة