‫الحكومة اليمنية تطلق اعادة بث اذاعة صنعاء غداً الخميس

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الأربعاء, 18 تشرين2/نوفمبر 2015 20:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تباشر اذاعة صنعاء، غداً الخميس، اعادة بثها برنامجها الوطني، والتي ستغطي كافة ارجاء اليمن،  بعد أكثر من عام من اختطافها من قبل ميليشيات صالح والحوثي.

وذكرت "وكالة الانباء اليمنية سبأ" التابعة للحكومة الشرعية، ان  الحكومة اليمنية سوف تطلق الساعة السابعة من صباح الغد،  اعادة بث الاذاعة لبرامجها الوطنية من خلال الموجات القصيرة بتردد "11860ك.هـ " بتغطية تشمل كافة أرجاء الجمهورية اليمنية.

وبحسب الوكالة ، يأتي إطلاق إذاعة صنعاء تزامناً مع عودة الرئيس عبدربه منصور هادي، إلى العاصمة المؤقتة عدن.

واكدت ان صوت الاذاعة  سيصل إلى كافة مكونات الشعب اليمني الذي ينتظر عودة بثها الإذاعة منذ انقطاعها جراء اقتحام الميليشيات مؤسسات الدولة من بينها المؤسسات الاعلامية.

واوضحت اهمية اذاعة صنعاء بما تمثله من رمزية ودلالة، فهي تعد صوت ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة وصوت الجمهورية منذ يومها الأول و منارة للتنوير لاكثر من ستين عاما، مؤكدة إن إعادة بث الإذاعة يمثل لحظة فارقة ونجاحا كبيرا للمنظومة الإعلامية في الحكومة الشرعية.

كما ان عودة الاذاعة يعد انجازاً كبيراً  في تعزيز سلطة الدولة الشرعية وانها الانقلاب الجاثم على صدر الوطن منذ 21/مارس/2014م.

وكانت اذاعة صنعاء، تم حجبها واختطفاها وتخريبها كبقية مؤسسات الدولة عقب انقلاب مارس الذي نفذتة ميليشيات صالح والحوثي على كيان الدولة وكافة مؤسساتها.

قراءة 1121 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة