اشتراكي العاصمة صنعاء يزور مكتب حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ويؤكد على موقف الحزب الداعم للشعب الفلسطيني

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 27 أيار 2021 21:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفذت منظمة الشهيد جار الله عمر بالعاصمة صنعاء وعدد من الأحزاب السياسية صباح اليوم الخميس زيارة الى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لتأدية واجب الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وجميع فصائله المناضلة من أجل حقه في دولته، المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967م  وكافة حقوقه العادلة.

 وخلال اللقاء القى الدكتور فضل الصيادي سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالعاصمة صنعاء كلمه باسم الحزب الاشتراكي اليمني ذكرت بالمواقف الثابتة للحزب في الماضي والحاضر من تلك القضايا العادلة.

وجدد الصيادي التأكيد على وقوف قيادات وأعضاء وانصار الحزب الاشتراكي اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه المشروع في إقامة دولته على تراب فلسطين ورفضه لمحاولات تهويد القدس واقتحام المسجد الاقصى وخطوات الكيان الاسرائيلي الاستيطانية.

من جانبه أشاد ممثل منظمة حماس باليمن بدور الحزب الاشتراكي ومساهمته الإيجابية ووقوفه الدائم إلى جانب الحق الفلسطيني العادل منذ عشرات السنين واختلاط الدم اليمني والفلسطيني في معارك عده خلال مسيرة الكفاح ضد الاحتلال والعدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا.

شارك في الوفد الرفيق طاهر شمسان عضو اللجنة المركزية نائب سكرتير الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة والرفيق شكري المعمري سكرتير الدائرة السياسية في المنظمة.


 

 

قراءة 1530 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة