طباعة

اشتراكي شبوة يهنئ بالانتصارات التي حققتها قوات العمالقة وابناء شبوة في تحرير مديرياتها مميز

  • الاشتراكي نت / شبوة

الأربعاء, 12 كانون2/يناير 2022 18:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة شبوة يوم امس اجتماعا استثنائيا لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي.

وعبرت سكرتارية المنظمة في بيان صادر عن الاجتماع عن تقديرها  للعمليات البطولية التي حققتها قوات العمالقة وابناء محافظة شبوة وتمكنت خلالها من تحرير مديريات مرخه وعسيلان وبيحان وعين.

وقالت السكرتارية  ان الانتصارات العظيمة والملاحم البطولية النادرة التي سطرها ابطال العمالقة وأبناء شبوة الاوفياء سيسجلها التاريخ بأحرف من نور ؛ معبرة عن تهانيها وتبريكاتها لأبناء هذه المديريات بهذا النصر الكبير متمنية للشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة ارض هذه المحافظة من كافة محافظات ومناطق الجنوب الرحمة والخلود وللجرحى الشفاء العاجل.

واكد البيان ما شهدته هذه المحافظة من انجاز تاريخي بارز يعد مكسب استراتيجي  للجنوب وقضيته  العادلة، ونقطه فاصله  في طريق  تحرره ورافدا كبيرا له ولكل حراك سياسي وجماهيري ودبلوماسي.

 وهنأت السكرتارية ابناء هذه المديريات بهذا النصر الكبير متمنية الرحمة والخلود للشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة ارض هذه المحافظة والشفاء العاجل للجرحى.

وباركت السكرتارية تعيين الاخ عوض محمد بن الوزير العولقي محافظاً للمحافظة معربة عن تفاؤلها وتمنياتها من أن يجعل هذه المحافظة في صلب اهتماماته حفاظا على استقرارها وأمنها وتلاحم أبناءها وتنميتها رافعا من دورها ومكانتها.

واكد البيان ان سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي ومعها كافة أعضاء الحزب بهذه المحافظة سيكونون عونا وداعما وسندا له في خدمة المحافظة وأبناءها ووحدتها ارضا وانسانا.

قراءة 551 مرات

من أحدث