اشتراكي ذمار يدين تهديد الرفيق عايض الصيادي بالتصفية الجسدية

  • الاشتراكي نت / ذمار

الإثنين, 07 شباط/فبراير 2022 19:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة ذمار التهديد  الصريح والواضح للرفيق المناضل/عائض صالح الصيادي عضو اللجنة المركزية للحزب اليمني السكرتير الثاني لمنظمة الاشتراكي بمحافظة ذمار " بالتصفية الجسدية" من قبل شخص على صفحته بالفيسبوك  محذرة من خطورته وعدم التهوين من عواقبه و ماينذر به على الحياة العامة والخاصة.

ودعت المنظمة في بيان صادر عنها الاحزاب والتنظيمات السياسية والمدنية والحقوقية للتضامن مع الرفيق الصيادي وادانة التهديد الارهابي "بتصفيته الجسدية" معتبرة بيانها (بلاغ رسمي) للجهات المعنية بمحافظة ذمار لكشف هوية الشخص الذي قام بالتهديد واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

نص البيان

في ظل ظروف "الازمة العامة" التي يمر بها الشعب اليمني التي من ابرز سماتها استمرار "الحرب العبثية الاجرامية "تعود الى الظهور من جديد بعض "الاصوات الارهابية" المنفلته المتلفعة برداء "الدين والوصاية عليه" زوراً وبهتاناً.  

حيث فوجئت سكرتارية منظمة الحزب الاشراكي اليمني بمحافظة ذمار بالتهديد  الصريح والواضح و بدون اية مؤاربة  للرفيق المناضل/عائض صالح الصيادي عضو اللجنة المركزية للحزب اليمني السكرتير الثاني لمنظمة الاشتراكي بمحافظة ذمار " بالتصفية الجسدية" يوم الثلاثاء 2022/2/1م من قبل شخص مجهول الهوية والصفة والعنوان  يدعى/عارف ناصر المحياني حسب "الصفحة المزورة"  بهذا الاسم وكان التهديد من خلال عدد من التعليقات على منشور للرفيق/عائض الصيادي على صفحته الشخصية بالفيسبوك عن(المرأة) نشره العام الماضي 2021م.

وبناء على ماتقدم وخطورته وعدم التهوين من عواقبه و ماينذر به على الحياة العامة والخاصة.

 و قد وقفت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة ذمار امام التهديد الموجه للرفيق/عائض الصيادي عضو اللجنة المركزية للحزب والسكرتير الثاني لمنظمة   الاشتراكي بمحافظة ذمار وتسجل موقفها الاتي:

اولا: تدين وتستنكر وتستهجن وترفض التهديد الارهابي "بالتصفية الجسدية" للرفيق/عائض الصيادي عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني السكرتير الثاني لاشتراكي ذمار.

ثانيا: ترفض وتدين" الارهاب" بكل اشكاله (المادية والفكرية) من اية جهة كانت وضد اية جهة .

ثالثا: تدعو كل الاحزاب والتنظيمات السياسية والمدنية والحقوقية للتضامن مع الرفيق المناضل وداعية السلام/عائض الصيادي وادانة التهديد الارهابي "بتصفيته الجسدية").

رابعا: تعتبر بيانها هذا (بلاغ رسمي) للجهات المعنية بمحافظة ذمار  وتطالبها بكشف "الهوية الحقيقة للمدعو (عارف ناصر المحياني) والجهة التي تقف وراءه ومنحته الحساب المزور واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.

سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة ذمار

4 فبراير 2022

قراءة 635 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة