طباعة

اشتراكي تعز يعبر عن تضامنه مع الرفيق عائض الصيادي للتهديدات بالتصفية التي تلقاها

  • الاشتراكي نت / تعز

الإثنين, 07 شباط/فبراير 2022 19:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عبرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز عن تضامنها الكامل والمطلق مع الرفيق/ عائض الصيادي عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، للتهديدات بالتصفية الجسدية والتي تلقاها من قبل أحد الأشخاص على خلفية منشور في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يتضمن مناصرة لقضية المرأة وحقوقها المواطنية.

ودعت المنظمة في بيان صادر عنها الجهات المختصة بالعمل على حماية حياة الرفيق عائض الصيادي وسلامته الشخصية كونه مواطن يمني يتعرض أمنه الشخصي وحياته للخطر.

نص البيان

بيان تضامني مع الرفيق عائض الصيادي

تعبر منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز عن تضامنها الكامل والمطلق مع الرفيق/ عائض الصيادي عضو اللجنة المركزية لحزبنا.

وبحسب بلاغ للرفيق عائض الصيادي وجهه للجهات المختصة فإنه تلقى تهديداً بالتصفية الجسدية من قبل أحد الأشخاص يدعى "عارف ناصر المحياني" على خلفية منشور للرفيق عائض الصيادي في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك يتضمن مناصرة لقضية المرأة وحقوقها المواطنية.

إن منظمة اشتراكي تعز وهي تتضامن مع الرفيق عائض الصيادي ضد هذا الارهاب العلني الفج؛ فإنها تدعو الجهات المختصة العمل على حماية حياة الرفيق عائض الصيادي وسلامته الشخصية كونه مواطن يمني يتعرض أمنه الشخصي وحياته للخطر.

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحـــافظة تعــز

 4 فبرايــر 2022م.

قراءة 666 مرات

من أحدث