طباعة

الاشتراكي اليمني ينعي العميد عبد الله محمد العلفي مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الأحد, 20 شباط/فبراير 2022 19:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني العميد عبد الله محمد العلفي الذي وافاه الاجل يوم أمس السبت 19 فبراير 2021 بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وقال بيان نعي صادر عن امانته العامة: أيها الراحل الجليل، لا ندري أي معنى يمكن أن يكون بمستوى كفاحك وإخلاصك، وحسبنا أن ذكراك ستظل تمدنا بالقدوة وتلهمنا الشعور بالاعتزاز، ولقد فقدنا برحيلك رجلا اتسم بالنزاهة والثبات في كل الظروف الصعبة التي مرت عليه ومر بها وفي مختلف المواقف.

وتطرق البيان الى العديد من المحطات النضالية للفقيد خلال حياته الحافلة بالعطاء والنضال.

وقدمت الامانة العامة في هذا المصاب الفادح، صادق التعازي والمواساة الى لأبناء الفقيد وأحفاده وأشقائه ولكل أهله وذويه وأصدقائه راجيين من الله العلي القدير أن يمنح الجميع القدرة على احتمال وقع الفاجعة.

نص البيان

بيان نعي صادر عن الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

         تنعي الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني إلى كوادر الحزب وقواعده وإلى أصدقائه وجماهيره رحيل العميد عبد الله محمد العلفي الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى يوم أمس السبت الموافق 19 فبراير 2021 بعد معاناة طويلة مع المرض.

         ولد الفقيد عبد الله العلفي في العام 1946. وفي العام 1964 التحق بكلية الشرطة وفيها تعرف على رفاقه جار الله عمر وأحمد علي السلامي ومحمد عبد السلام منصور وآخرين. وفي العام 1965 التحق بحركة القوميين العرب. ومنذ ذلك الوقت لم يبرح العمل السياسي حيث غدا واحدا من كوادر الحزب الاشتراكي اليمني الأكثر صلابة وإخلاصا للقضايا التي ناضل من أجلها الاشتراكيون في عموم اليمن سواء في سنوات العمل السري في صنعاء أو بعد 22 مايو 1990.

         تولى الفقيد عبد الله العلفي أعمالا ومهاما كثيرة في المجال الشرطي أهمها كان ضمن قيادة كلية الشرطة التي رابطت في مطار صنعاء الدولي أثناء حصار السبعين يوما. وفي العام 1971 التحق بكلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء. وكان آخر عمل له مدير الشؤون القانونية في الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد حتى وفاته يوم أمس السبت عن 76 عاما قضاها مناضلا صبورا مخلصا لمبادئه وقيمه.

         وأمام هذا المصاب الفادح ترفع الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني أخلص التعازي وأصدق المواساة لأبناء الفقيد وأحفاده وأشقائه ولكل أهله وذويه وأصدقائه راجيين من الله العلي القدير أن يمنح الجميع القدرة على احتمال وقع الفاجعة.

         أيها الراحل الجليل، لا ندري أي معنى يمكن أن يكون بمستوى كفاحك وإخلاصك، وحسبنا أن ذكراك ستظل تمدنا بالقدوة وتلهمنا الشعور بالاعتزاز، ولقد فقدنا برحيلك رجلا اتسم بالنزاهة والثبات في كل الظروف الصعبة التي مرت عليه ومر بها وفي مختلف المواقف. نم قرير العين تغمرك رحمة الله الواسعة ويغشى روحك الطاهرة السلام الأبدي.


 

قراءة 602 مرات آخر تعديل على الإثنين, 21 شباط/فبراير 2022 18:36

من أحدث