المنطقة الشمالية بالعاصمة صنعاء تقيم امسية عزاء لفقيد الوطن والحزب فاروق عبدالمجيد

  • الاشتراكي نت / عبدالفتاح إسماعيل الخضر

الإثنين, 11 نيسان/أبريل 2022 23:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نظمت المنطقة الشمالية للحزب الإشتراكي اليمني بأمانة العاصمة الدوائر (16-17-18) يوم امس السبت مجلس عزاء لفقيد الوطن والحزب المناضل /فاروق عبد المجيد.

 وتطرق المشاركون الى سيرة المناضل /فاروق عبد المجيد عبر المحطات النضالية التي خاضها، في أحلك الظروف المختلفة على المستوى الشخصي والعام.

وخلال اللقاء تداخلت الكلمات المحزنة والمداخلات العميقة في شهادات مختلفة تثني على دور المناضل /فاروق عبدالمجيد في لملمة شتات منظمة جار آلله عمر-أمانة العاصمة وتثمن دوره القيادي والتنظيمي في إعادة الروح للعمل التنظيمي في ظل وضع معقد وبالغ الخطورة والتعقيد  على كافة المستويات.

 وأشاد الحاضرون بفاروق الحزبي الملتزم الذي أفنى الخاص من أجل العام ناهيك عن دوره الفكري في التثقيف الحزبي لأعضاء المنظمات القاعدية والقطاعات الحزبية المختلفة.

 وأشارت المداخلات إلى فاروق عبد المجيد الإنسان الذي يجوع من أجل أن يشبع الأخرين ويسهر من أجل راحة الجميع، فالفقيد صاحب ضمير متقد لا نظير له، وقع عليه ظلم مركب حزبي وعائلي وسياسي، من إقصاء وظيفي وإهمال حزبي مع كل هذا الظلم المركب والمرض المزمن إلا أن الفقيد كان طاقة من التفاني وروح جميلة من الإخلاص، يستلهم منها كل الرفاق والمناضلين قيم الوطنية والسلام والمدنية.

 وخلص  المشاركون إلى الإعداد والتحضير لفعالية تأبينيه وكتاب يتحدث عن حياة المناضل ومناقبه ومأثرة التي ستظل ملهمة للأجيال من بعده.

 


 

 

قراءة 319 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة