طباعة

اشتراكي صعدة ينعي الرفيق المناضل فضل سعيد شائف

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 16 نيسان/أبريل 2022 22:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة صعدة الرفيق المناضل فضل سعيد شائف القائم بأعمال رئيس الدائرة التنظيمية للحزب والذي وافاه الأجل أمس الجمعة، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال المتواصل.

وقال بيان نعي صادر عن المنظمة، إن الفقيد عمل بإخلاص وصدق من أجل بناء الدولة المدنية وتحقيق العدالة الاجتماعية ورفع الظلم ودافع بكل قوة وبسالة من أجل حل القضية الجنوبية.

كما تطرق البيان، إلى مناقب الفقيد وعلاقته برفاقه ووسطه الحزبي، وكيف كان مثالا للقائد الذي جميع الصفات الجميلة والقيم النبيلة في جميع مراحل نضاله، مشيرا إلى ما خلفه رحيله من خسارة فادحة للحزب والوطن في هذا الظرف العصيب.

وتقدمت منظمة الحزب في بيانها، بالعزاء والمواساة إلى أسرته الكريمة وإلي رفاقه سائله من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم جميع افراد اسرته ورفاقه بالصبر والسلوان.

 

نص البيان

ببالغ الأسى والحزن تلقت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة صعدة نباء رحيل الرفيق المناضل الجسور الأستاذ فضل سعيد شائف القائم بأعمال رئيس الدائرة التنظيمية للحزب الاشتراكي اليمني بعد حياة حافله بالعطاء والنضال الوطني والكفاح المستميت من جل أن يعم السلام والاستقرار والعدل والمساواة جميع ربوع الوطن.

عمل فقيدنا بإخلاص وصدق من أجل بناء الدولة المدنية وتحقيق العدالة الاجتماعية ورفع الظلم ودافع بكل قوة وبسالة من أجل حل القضية الجنوبية.. رحل عنا رجل الوفاء والاخلاق العالية والصدق.. كان لنا نعم الرفيق يتواصل يطمئن على جميع الرفاق في منظمة الحزب صعدة يسئل عنهم وأحوالهم يحث الجميع على مواصلة العمل والنضال والنشاط الحزبي بشكل جيد دون أن يتعرض أي رفيق للأذى والمخاطر.

كان الفقيد كتلة من النشاط والمثابرة في كل ما يرتقي بالعمل الوطني والتنظيمي الى الافضل. رحلت عنا استاذ فضل ونحن في أمس الحاجة إليك، غيابك عنا خسارة فادحة ليس لرفاقك فقط بل للوطن وللقضية الجنوبية، وقفت ضد الظلم والاستبداد وناضلت من أجل الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية وبناء الدولة المدنية الحديثة والقضايا الوطنية العادلة. لقد حمل ففيدنا الغالي جميع الصفات الجميلة والقيم النبيلة في جميع مراحل نضاله.

إن منظمة الحزب الاشتراكي محافظة صعدة وهي تنعي القائد والمناضل الاستاذ فضل سعيد شائف، لا يسعها أمام هذا المصاب الجلل إلا أن تتقدم بجميع اعضائها بخالص العزاء والمواساة لأسرته وأولاده وللحزب وإلى جميع الهيئات والقيادات والكوادر الحزبية وإلى الشعب اليمني.. وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.. تغمد الله فقيدنا بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين إنه سيمع مجيب.. وعظم الله أجر الجميع.

قراءة 505 مرات

من أحدث