قيادة الاشتراكي في تعز ولحج تناقش مهام تنظيمية تعزز التنسيق وتبادل الخبرات

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 10 تشرين1/أكتوير 2022 16:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)
باسم الحاج خلال لقائه بقيادات من منظمة الحزب في حضرموت الأسبوع الماضي- أرشيفية باسم الحاج خلال لقائه بقيادات من منظمة الحزب في حضرموت الأسبوع الماضي- أرشيفية

واصل سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في تعز باسم الحاج، عقد لقاءاته بقيادات من منظمات الحزب في المحافظات، في إطار التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات.

والتقى الحاج، أمس الأحد، في محافظة لحج، بسكرتير ثاني منظمة الحزب عبد الباري الحربي، رئيس اتحاد الشباب الاشتراكي في لحج مازن محمد صالح.

وتطرق اللقاء، إلى المهام التنظيمية التي من شأنها تعزيز البنى التنظيمية لمنظمتي الحزب في تعز ولحج، وزيادة تفعيل  دور الشباب والنساء.

وبحث اللقاء، أيضا، أهمية تحديث وتطوير وسائل العمل المؤسسي الداخلي وضرورة تعزيز التنسيق بين المنظمات الحزبية وتبادل الخبرات.

كما وقف اللقاء، أمام أهمية بلورة مهام ووسائل عمل جماهيري وسياسي يخدم قضايا واحتياجات المواطنين المطلبية. والدفع برؤى وتصورات تحسن شروط عمل السلطات المحلية وفق منظور تنموي وأكثر استدامة انطلاقا من الفرص والمقومات التنموية المتاحة في المحافظتين.

وشدد اللقاء، على أهمية تعزيز الدور السياسي للمنظمتين بما يحمي ويصون دور وفاعلية الحزب والمكونات السياسية  في  خضم العملية النضالية من أجل استعادة الدولة الوطنية الديمقراطية الحديثة ومؤسساتها القانونية والسيادية وإزالة الانقلاب وتشييد السلام الدائم والشامل.

كما أكد اللقاء، على أهمية وضع حد لدورات العنف والحروب الأهلية والبينية وتقوية ادوات الكفاح السياسي المدني من أجل الانتصار لمشروع الشعب التاريخي.

وأوضح اللقاء، أن الخصوصية المحلية لكل محافظة لا تلغي المهام المشتركة ذات الطابع الوطني وأن التجاور الجغرافي للمحافظتين يستوجب أدوار وجهود مشتركة تخدم المصالح المشتركة للمواطنين.

وتداول اللقاء، أيضا، جملة من المقترحات العملية والاجرائية التي ستناقش مع هيئات الحزب العليا.

قراءة 904 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة