دائرة المرأة بمنظمة الحزب في حضرموت تحيي ذكرى ثورة اكتوبر وتأسيس الحزب بحفل فني وخطابي

  • الاشتراكي نت / حضرموت

السبت, 15 تشرين1/أكتوير 2022 18:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نظمت دائرة المرأة بمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني  بمحافظة حضرموت، يوم أمس الجمعة، حفلاً فنياً وخطابياً، بقاعة الطفل بالمكلا، ضمن الإحتفالات بالذكرى الـ 59 لثورة 14 أكتوبر الخالدة والذكرى الـ44 لتأسيس الحزب الإشتراكي اليمني.

والقت عضو اللجنة المركزية عضو سكرتارية دائرة المرأة في المحافظة، الرفيقة نوران عبدالله بأفضل، كلمة دائرة المرأة نقلت فيها التهاني والتحايا من قيادة الحزب بالمحافظة وسكرتاريتها، لجماهير الشعب في ذكرى إنطلاقة الثورة.

وقالت: إن "تلك الثورة التي إنطلقت من جبال ردفان الشماء لتهزم أعتى دولة إستعمارية لا تغيب عنها الشمس في جنوبنا الحبيب رسخت نظاما ثوريا على تراب أرضنا، قدّم المساواة والعيش الكريم والتعليم والتطبيب المجاني لكافة الشعب".

وتطرقت في كلمتها الى ما حققته الثورة من نجاحات في الحياة السياسية والمدنية العملية، ستبقى على مدى الدهر شاهدة للعيان. تلك الإنجازات التي يفتقدها المواطن اليوم نتيجة الإنقلاب على الوحدة وسياسة الإقصاء ونهب الثروات التي مورست بحق الشعب في الجنوب من قبل النظام العسقبلي بعد حرب صيف 94م الظالمة، على حد قولها.

وجددت، في كلمتها التأكيد على التمسك بأهداف ثورة 14 أكتوبر وضرورة العمل على تحقيقها في الواقع العملي كضمانة للاستقرار والأمن وتحقيق المنجزات بهدف التطور والعيش الكريم ووفاء لشهداء الثورة والمناضلين الأوائل.

وتخللت الفعالية التي شارك فيها قطاع واسع من النساء، أناشيد ورقصات شعبية لزهرات حي السلام والشهيد خالد، نالت إعجاب وإستحسان الحضور الذين غنوا ورقصوا مع الفقرات التي قدمتها الفرقتين.

حضر الحفل:  الرفيقات نور مبارك باسمرة عضو اللجنة المركزية  رئيسة دائرة المرأة بسكرتارية الحزب بالمحافظة، وسهالة سالم التريسي عضو اللجنة المركزية وسكرتير الدائرة التنظيمية بدائرة المرأة بالمحافظة، وعضوات سكرتارية الحزب بالمحافظة، والرفيقين/ صالح سعيد بانوبي وحسن خالد بوزيدان عضوا سكرتارية الحزب الإشتراكي بمحافظة حضرموت وجمع غفير من عضوات الحزب الإشتراكي بالمكلا، وجمع من النساء والأسر التي إكتظت بهن قاعة الطفل بمدينة المكلا.

قراءة 893 مرات آخر تعديل على السبت, 15 تشرين1/أكتوير 2022 19:06

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة