اشتراكي أبين يقر الاحتفاء بذكرى الثورات اليمنية وذكرى تأسيس الحزب في نوفمبر المقبل

  • أبين / الاشتراكي نت - خاص

الأحد, 30 تشرين1/أكتوير 2022 20:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة أبين،  يوم أمس، اجتماعها الدوري برئاسة الرفيق سعيد عوض الهمامي عضو اللجنة المركزية السكرتير الأول لمنظمة الحزب بالمحافظة، لمناقشة الوضع التنظيمي

و في مستهل الاجتماع حيت السكرتارية الذكرى الـ 59 لثورة 14 اكتوبر 1963 والذكرى الـ 55 ليوم الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر 1967م، والذكرى الـ 44 لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني.

وناقشت السكرتارية خلال الاجتماع  عددا من المواضيع التنظيمية والسياسية والمجتمعية.

وأثنت السكرتارية على نشاط  دائرة المرأة في المنظمة، واقرت خطتها بشأن الفعاليات التي ستنفذها خلال شهر نوفمبر احتفاء بذكرى تأسيس الحزب وثو ة 14 كتوبر و30 نوفمبر يوم الاستقلال .

كما أكد الاجتماع على تعزيز البناء الداخلي لعضوات الحزب في المديريات وتفعيل نشاط المرأة السياسي والتربوي .

واقرت السكرتارية عقد لقاء بأعضاء لجنة المحافظة وسكرتيري المنظمة في مديريتي جعار وزنجبار للاطلاع عن قرب على تفعيل خطط المديريات والمحافظة وأحياء الدور الحزبي والتنظيمي للأطر القيادية.

كما اقرت السكرتارية تكريم عدد من مناضلي الثورة الاحياء اعتزازا وتقديرا لدورهم في مرحلة الثورة التحررية.

وفي سياق العمل المجتمعي حيت السكرتارية انعقاد اللقاء التحضيري لاعلاميي وصحفيي الجنوب ومحافظة أبين بالذات وما شهده اللقاء التحضيري من نجاح في حضور ومشاركة أكبر عدد من الصحفيين والإعلاميين بمختلف توجهاتهم.

ورحبت السكرتارية بانتظام الدراسة في مديريات المحافظة مؤكدة على حق المعلمين في إعادة النظر في رواتبهم ودفع علاواتهم كاستحقاق قانوني.

كما أكدت السكرتارية على اهمية اعادة النظر في جانب الضرائب والجبايات،  ومراجعتها واستلامها وفقا لقانون السلطة المحلية ومنع نقاط الجباية غير القانونية.

 

قراءة 1352 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة