أمين عام الاشتراكي يرأس اجتماعاً موسعاً لسكرتارية الحزب بمحافظة حضرموت مميز

  • الاشتراكي نت / المكلا - محمد حقص

الثلاثاء, 23 أيار 2023 22:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ترأس الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف، صباح اليوم بمقر الحزب بمدينة المكلا، الاجتماع الموسع لسكرتارية لجنة منظمة الحزب بمحافظة حضرموت.

وفي مستهل الاجتماع جدد سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت الأستاذ محمد عبدالله الحامد الترحيب بالأمين العام الدكتور السقاف، مقدماً شرحًا موجزًا عن الوضع العام للحزب وترتيباته التنظيمية على مستوى سكرتارية الحزب بالمحافظة وضخ الدماء الشابة في جميع  مفاصله.

وخلال الاجتماع استعرض الأمين العام السقاف مستجدات الأوضاع الوطنية وما آلت إليه الأوضاع السياسية والاقتصادية والعسكرية وتمسك الحزب بمبادئه الوطنية الثابتة، ودور الحزب الريادي في العقود الماضية.

وجدد الامين العام التأكيد على أحقية القضية الجنوبية وحق الشعب الجنوبي في تقرير مصيره وفقًا لما جاء ضمن أدبيات الاجتماع الوطني الأول (الكونفرنس الحزبي) المنعقد في العام 2014م.

وشهد الاجتماع مناقشات مستفيضة تناولت دور الحزب والعمل على زيادة ارتباط انشطته وفعالياته السياسية بماله صلة بتفاصيل الحياة المعيشية للشعب وضرورة أن ينخرط الحزب بالوسائل التي تعمل على استنهاض الجماهير حتى يكتسب ثقتها.

كما ناقش المجتمعون ضرورة إخراج الحزب من حالة السلبية التي يعاني منها، من خلال المتابعة الجادة لاستعادة ممتلكاته وحقوق ومستحقات أعضائه التي سلبت بالقسر والقوة جراء نتائج حرب صيف 94.

وحث الحاضرون أعضاء الهيئات القيادية العليا وخاصة الأمانة العامة والمكتب السياسي للقيام بدورهم من خلال التواصل والنزول الميداني الى الهيئات الحزبية في المحافظات والمديريات.

 وخلال اللقاء جرى مناقشة عدد من القضايا الحزبية الداخلية وطبيعة البنية التنظيمية وهيكلها الملائمين لقيام الحزب بدوره السياسي بحسب متطلبات الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد وما أفرزته الحرب من معادلات سياسية جديدة في الثمان السنوات الماضية.

وكان الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني ، قد وصل يوم امسالى مدينة عاصمة محافظة حضرموت في اطار زياراته الميدانية التي بدأها الاسبوع الماضي بمحافظة سُقطرى لمناقشة مستجدات الاوضاع وتفعيل النشاط التنظيمي في المحافظات.

 

قراءة 3022 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة