في اليوم العالمي للطفولة.. دائرة المرأة باشتراكي حضرموت تنفذ زيارة لقسم الاطفال بمستشفى المكلا للأمومة

  • الاشتراكي نت / حضرموت

الإثنين, 20 تشرين2/نوفمبر 2023 19:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

بمناسبة اليوم العالمي للطفولة الذي يصادف الـ 20 من نوفمبر من كل عام، نفذت دائرة المرأة بمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني  بمحافظة حضرموت صباح اليوم الاثنين زيارة لقسم الاطفال بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة بالتنسيق مع الاستاذ الممرض غالب العوبثاني نائب مدير دائرة التمريض بالمستشفى .

وجرى خلال اثناء لاقسام الترقيد والعناية التي تحتوي على 19 مريض تقديم هدايا مالية رمزية للأطفال المرضى في يومهم العالمي للطفولة.

وتمنت عضوة اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، رئيسة دائرة المرأة بمنظمة محافظة حضرموت، الرفيقة نور مبارك باسمرة للمرضى بالشفاء العاجل ولأسرهم السلامة لأطفالهم وان يتخطوا تلك الظروف في ظل ارتفاع كلفة الادوية والغذاء وصعوبة قيام الاسر بواجباتها تجاه اطفالها المرضى، والتي من المفترض ان تكون مجانية الرعاية الصحية والاهتمام بالطفولة من اولويات المهام التي تقدمها الدولة للمواطن بشكل عام والطفولة بشكل خاص وبناء وتجهيز مستشفيات تواكب التقدم العلمي للطب حيث ان الاهتمام بالطفولة هو الاهتمام بالمستقبل .

شاركت في هذه الزيارة الرفيقة نوران بافضل عضوة اللجنة المركزية نائبة رئيسة دائرة المرأة والرفيقة انيسة عبدالشيخ عضوة اللجنة المركزية رئيسة لجنة الرقابة الحزبية والرفيقة مدينة عدلان عضوة سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت.

 

قراءة 1060 مرات آخر تعديل على الإثنين, 20 تشرين2/نوفمبر 2023 19:54

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة